دوري روشن السعوديأهم الأخبار

الأهلي يحل ضيفاً على الطائي في دوري روشن.. الموعد والقنوات الناقلة

يحل فريق الأهلي الأول لكرة القدم ضيفاً على نظيره الطائي، اليوم السبت، في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

الأهلي يدخل المباراة وهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين بعد مرور 20 جولة، فقد حصد 40 نقطة من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 مباريات والخسارة في مثلهم.

ويتأخر الأهلي بفارق 16 نقطة عن الهلال متصدر الترتيب برصيد 56 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن النصر الوصيف برصيد 49 نقطة.

في المقابل؛ يأتي الطائي بالمركز السادس عشر بجدول ترتيب دوري روشن، فهو يمتلك 18 نقطة فقط من 5 انتصارات و3 تعادلات و12 هزيمة.

فيجا يعود إلى إسبانيا لهذا السبب.. والأهلي يتنفس الصعداء

الموعد والقنوات الناقلة

الأهلي يلتقي مع الطائي؛ على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، عند تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الـ21 من عمر بطولة دوري روشن للموسم الحالي.

وتبث مجريات المباراة عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية؛ الناقل الحصري لمنافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وقد خصصت قناتي SSC1 SD و SSC1 HD لنقل أحداث المباراة بين الأهلي والطائي بتعليق عيسى الحربين ومحمد حسين اضرضور.

صفقات من العيار الثقيل.. كبار دوري روشن يتنافسون على 3 نجوم من «بريميرليج»

أزمة الطيران

وكانت حالة من الغموض قد سيطرت على مصير مباراة الأهلي مع الطائي، عقب تعذر سفر بعثة الراقي إلى مدينة حائل.

وأصدر الأهلي؛ مساء الجمعة، بيان رسمي نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قال فيه: «نظرًا لظروف الطيران الخارجة عن الإرادة تقرر تأجيل مغادرة الفريق الأول لكرة القدم إلى مدينة حائل إلى صباح السبت الساعة 9:00».

وعقب تأجيل رحلة فريق الأهلي المقررة إلى حائل، تلقت إدارة النادي موافقة على تأجيل موعد المباراة أمام الطائي، لمدة 24 ساعة إلى مساء يوم الأحد، ولكن الإدارة الأهلاوية رفضت وفضلت عدم تأجيل المواجهة على أن تقام في موعدها المقرر مسبقاً.

عاجل | عقب تعذر سفر البعثة.. هل تؤجل مباراة الأهلي مع الطائي في دوري روشن؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى