دوري روشن السعوديأهم الأخبار

عاجل | عقب تعذر سفر البعثة.. هل تؤجل مباراة الأهلي مع الطائي في دوري روشن؟

سيطرت حالة من الغموض على مصير مباراة فريق الأهلي الأول لكرة القدم مع مضيفه الطائي ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024، عقب تعذر سفر بعثة الراقي إلى مدينة حائل.

وبحسب المواعيد المعلنة مسبقاً؛ من المفترض أن يلتقي الأهلي مع الطائي؛ مساء يوم السبت عند تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

وأصدر الأهلي؛ مساء الجمعة، بيان رسمي نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قال فيه: «نظرًا لظروف الطيران الخارجة عن الإرادة تقرر تأجيل مغادرة الفريق الأول لكرة القدم إلى مدينة حائل إلى صباح غد الساعة 9:00».

وعقب تأجيل رحلة فريق الأهلي المقررة إلى حائل، تلقت إدارة النادي موافقة على تأجيل موعد المباراة أمام الطائي، لمدة 24 ساعة إلى مساء يوم الأحد، ولكن بحسب صحيفة عكاظ، فإن الإدارة الأهلاوية رفضت وفضلت عدم تأجيل المواجهة على أن تقام في موعدها المقرر مسبقاً.

عاجل | الأهلي يعلن تأجيل سفره إلى حائل بسبب ظروف الطيران

يشار أن الأهلي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين بعد مرور 20 جولة، فقد حصد 40 نقطة من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 مباريات والخسارة في مثلهم.

ويتأخر الأهلي بفارق 16 نقطة عن الهلال متصدر الترتيب برصيد 56 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن النصر الوصيف برصيد 49 نقطة.

في المقابل؛ يأتي الطائي بالمركز السادس عشر بجدول ترتيب دوري روشن، فهو يمتلك 18 نقطة فقط من 5 انتصارات و3 تعادلات و12 هزيمة.

صفقات من العيار الثقيل.. كبار دوري روشن يتنافسون على 3 نجوم من «بريميرليج»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى