أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

أسطورة الاتحاد: التحكيم سر تفوق الهلال

فتح النجم السعودي محمد نور، أسطورة فريق الاتحاد السابق، النار على التحكيم بسبب ما وصفه بمجاملة الغريم اللدود الهلال، مشددًا على أن النمور لديهم القدرة على إيقاف المد الأزرق ولكن فقط في حال توافر العدالة فوق الميدان.

اقرأ أيضًا:

حقيقة عروض احتراف نجم الهلال.. وإدارة الزعيم تتحرك لتأمينه

ويغرد الهلال خارج سرب صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم 2023-2024، برصيد 68 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة أمام المطارد اللدود النصر، مدعومًا بحزمة من الأرقام القياسية، ودون أن يعرف طعم الخسارة، وذلك قبل عشر جولات فقط من ختام الموسم.

وسجل الهلال تفوقًا كاسحًا على الاتحاد في الموسم الجاري، محققًا 5 انتصارات في المواجهات المباشرة لحساب الموسم الجاري، بواقع الفوز في كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، ومواجهتي الدوري السعودي الممتاز، وجدد التفوق ذهابًا وإيابًا في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ومن المرتقب أن يتجدد الموعد بين الكبيرين للمرة السادسة في الموسم الحالي، لحساب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في كلاسيكو يطمح خلاله الاتحاد إلى رد الدين إلى المنافس الأزرق، وحفظ ماء الوجه بعد 5 هزائم مخيبة.

وأكد محمد نور، في تصريحات عبر برنامج «دورينا غير»: «مواجهات الاتحاد والهلال الأخيرة شهدت أخطاء تحكيمية عديدة أثرت على نتيجة المباراة، حيث كان من المفترض أن يُطرد عدد من لاعبي الفريق الأزرق، بينما لم يحصل العميد على ضربات جزاء مستحقة».

وأضاف أسطورة الاتحاد: «فقط عندما تحضر العدالة فوق الميدان ويحصل كل طرف على حقوقه، عندها يصبح في مقدور الاتحاد أن يوقف تفوق الهلال، ويكشف عن وجه الإتي الحقيقي»، متحديًت حصر عدد ضربات الجزاء التي تحصل عليها الزعيم، وكذلك البطاقات الحمراء.

وختم محمد نور تصريحاته: «أعتقد أن سلسلة انتصارات الهلال سوف تنكسر على يد الاتحاد، في نصف نهائي كأس الملك، المباراة سيكون لها طابع خاص، والعميد دائم التفوق في مواجهات الكأس، واللقب في الأخير سيذهب إلى الفائز من هذا الموعد مع كامل الاحترام لباقي المنافسين».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى