أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

النصر يستدرج الرائد في مهمة لا تقبل أنصاف الحلول.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

طوى فريق النصر صفحة دوري أبطال آسيا مؤقتًا من أجل التركيز على الأجواء المحلية، عندما يستقبل ضيفه الرائد في مهمة شاقة لا تقبل أن أنصاف الحلول إذا ما أراد التمسك بحظوظ المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

فيديو | ليس الهلال.. أكثر الأندية السعودية حصولًا على الدعم المالي منذ 2018

النصر يدخل ميدان الأول بارك مثقلًا بالكثير من المتاعب، أبرزها بطبيعة الحال قائمة الإصابات المتخمة بالنجوم، في ظل ابتعاد المتألق أندرسون تاليسكا ومن ورائه عزيز بيهيتش وسلطان الغنام وراغد النجار ووليد عبدالله، مع إيقاف الحارس نواف العقيدي، وعدم جاهزية عبدالرحمن غريب.

متاعب العالمي لا تتوقف عن هذا الحد، وإنما يمر رجال المدرب البرتغالي لويس كاسترو بمرحلة تخبط، بعدما عجز عن تحقيق الفوز في آخر مواجهتين، بالسقوط في فخ التعادل في عقر داره أمام الحزم، برباعية لكل طرف، والخسارة أمام العين الإماراتي بهدف نظيف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ولا يملك رفاق أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو بديلًا عن تحقيق الفوز أمام الرائد، وتصويب الأخطاء خاصة على مستوى الدفاع، بعدما استقبل العالمي 7 أهداف في المباريات الثلاث الماضية، من أجل البقاء في مشهد المنافسة محليًا، وشحن بطاريات الثقة قبل الموعد القاري أمام العين.

الرائد في المقابل يرغب في استثمار الأزمات التي تحاصر النصر من أجل العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية تساعد الفريق على الابتعاد عن منطقة الخطر، إلى جانب رد الدين إلى صاحب الدار بعدما حسم مباراة الدور الأول بثلاثية مقابل هدف وحيد.

النصر ضد العين
النصر ضد العين

موعد مباراة النصر والرائد

ويحلّ فريق الرائد ضيفًا على النصر، في المباراة المرتقبة التي تُقام عند تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، لحساب الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

ويعوّل لويس كاسترو على خبرات كريستيانو رونالدو من أجل الخروج من نفق النتائج المخيبة على حساب الرائد، واستعادة نغمة الفوز مجددًا في منعطف الحسم من عمر الموسم المتقلب، خاصة وأن إهدار المزيد من النقاط يعني ضياع لقب الدوري مجددًا، في ظل الفارق الكبير خلف الهلال في المقدمة.

النصر ضد الرائد
النصر ضد الرائد

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد

ويبدو النصر صاحب الكفة الأرجح أمام الرائد على الورق، بالنظر إلى فوارق الإمكانيات والخبرات ومن قبلهما الأرض والأنصار، إلا أن تلك المعطيات ربما لا تجد لها محلًا من الإعراب فوق العشب الأخضر، في المباراة التي تُبث حصريًا على قنوات SSC1، SSC5.

وتُنقل المباراة عبر مجموعة قنوات الرياضية السعودية؛ صاحبة الحقوق الحصرية لبث منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في منطقة الشرق الأوسط، بتعليق حماد العنزي، حاتم بطيشة، فهد العريشي، إلى جانب تطبيق شاهد VIP، بالإضافة إلى عشرات القنوات والمحطات العالمية.

ترتيب النصر والرائد في الدوري السعودي

ويحتل فريق النصر المركز الثاني على لائحة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 53 نقطة، بفارق 9 نقاط كاملة خلف الغريم اللدود الهلال، بعد مرور 22 جولة من عمر الموسم، جمعها من الفوز في 17 مباراة، مقابل تعادلين، بينما تكبّد 3 هزائم حتى الآن.

على الطرف المقابل، يبدو الرائد في وضعية لا يُحسد عليها، حيث يأتي في المركز الخامس عشر على جدول ترتيب دوري روشن، برصيد 20 نقطة، بعيدًا عن منطقة الهبوط بنقطتين فقط، جمعها من الفوز في 5 مباريات فقط، ومثلها تعادلات، ومنّي بـ12 هزيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى