دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | صحفي إسباني يحسم مصير بنزيما مع الاتحاد.. ويكشف سر غيابه

علق رئيس تحرير صحيفة MARCA الإسبانية؛ خوسيه فيلكس، على مستقبل المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما رفقة نادي الاتحاد، وذلك في ظل الانتقادات اللاذعة التي يتعرض لها اللاعب بسبب عدم ظهوره بالمستوى المنتظر منه.

بنزيما انضم إلى الاتحاد قادمًا من ريال مدريد الإسباني؛ خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث سجل 12 هدفًا وصنع 5 آخرين، خلال 20 مباراة بمختلف البطولات.

فيلكس أكد في جواره مع برنامج «دورينا غير» عبر قناة السعودية؛ عدم صحة الأنباء التي تتحدث عن رحيل بنزيما عن صفوف الاتحاد.

وكشف رئيس تحرير الصحيفة الشهيرة سبب مغادرة بنزيما للمملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً أن المهاجم الفرنسي يعاني من إصابة وهو يخضع لبرنامج علاجي في الوقت الحالي، كما أنه حصل على إجازة لمدة ثلاثة أيام بسبب ظروف خاصة.


وأضاف فيلكس بأن بنزيما مستمر ضمن صفوف الاتحاد، مشدداً أن مصادر مقربة من المهاجم الفرنسي أخبرته بأن العميد سيقوم بتغيير العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد المستوى السيئ الذي ظهر به الفريق، ولكن لاعب ريال مدريد السابق لن يغادر.

يشار أن بعد مرور 19 جولة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024؛ يحتل الاتحاد المركز السابع برصيد 28 نقطة بفارق 25 نقطة عن الهلال متصدر الترتيب برصيد 53 نقطة، علماً بأن العميد لديه مباراة مؤجلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى