الكرة العالميةأهم الأخبار

«سجون برشلونة» تفعل خطة مكافحة الانتحار حفاظاً على حياة «ألفيس»

قررت إدارة أحد سجون مدينة برشلونة الإسبانية؛ حيث يتواجد نجم كرة القدم البرازيلية، داني ألفيس، تفعيل خطة مكافحة الانتحار، خوفاً من إقدام لاعب البرسا السابق على محاولة إنهاء حياته.

وكانت الشرطة الإسبانية قد ألقت القبض على اللاعب البالغ من العمر 40 عامًا، في 20 يناير الماضي، حيث جرى احتجازه في سجن بمدينة برشلونة، حيث يواجه تهمة الاغتصاب.

فيديو | ميسي يكشف حقيقة غيابه عن مواجهة هونغ كونغ لأسباب سياسية

البرنامج التلفزيوني الإسباني «فييستا»؛ أوضح أن القائمون على السجن الذي يقبع فيه داني ألفيس يتخوفون من إقدامه على الانتحار بعد أن أثبتت عليه تهمة محاولة الاغتصاب.

زميل داني ألفيس في الزنزانة أكد أن اللاعب الدولي البرازيلي السابق تأثر بشدة في الأيام الأخيرة بعد عودته من محاكمة محاولة الاغتصاب، وقال: «بعد المحاكمة، أصابه الاكتئاب، إنه مكتئب ومحبط، وهناك تخوف من أن يجرح نفسه أو يحاول القيام بشيء مجنون أو القيام بشيء من هذا القبيل».

يشار أن المدعي العام الإسباني طالب بمعاقبة ألفيس بالسجن لمدة 9 أعوام، بالإضافة إلى 10 أعوام من المراقبة الشرطية، وتعويض الضحية بمبلغ 150 ألف يورو.

ويعد ألفيس، ثاني أكثر لاعب تتويجًا بالبطولات عالميًا، حيث سبق له اللعب ضمن صفوف أندية باهيا البرازيلي وأشبيلية وبرشلونة في إسبانيا بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي، ومؤخراً نادي بوماس أونام المكسيكي والذي أعلن فسخ التعاقد معه مؤخراً عقب اتهامه في قضية الاغتصاب.

بايرن ميونخ يدرس التعاقد مع زيدان في الصيف المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى