أهم الأخبارالكرة المحلية

خيسوس: لا اعترف بمصطلح إراحة اللاعبين.. وهدفنا إكمال سلسلة الانتصارات

أكد البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن هدفه قبل مواجهة ناساجي مازانداران الإيراني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، إكمال سلسلة الانتصارات.

وبات جيسوس أول مدرب في تاريخ الهلال يفوز بـ14 مباراة على التوالي بمختلف البطولات خلال موسم كروي واحد، وذلك بعد الفوز على نظيره النصر، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

عاجل | جيسوس يكتب التاريخ.. حكاية أطول سلسلة انتصارات بقميص الهلال

وقال خيسوس في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ناساجي الإيراني: «مالكوم وميتروفيتش شعرو ببعض الآلام في المباراة السابقة ولكنهم جاهزين وتمرين اليوم سوف يحدد من الذي سوف يلعب غدا».

وأضاف المدرب البرتغالي: «طريقة تفكيري كمدرب لا تعتمد على إراحة اللاعبين، اللاعب الأجهز هو الذي سوف يشارك».

وعن قائد الفريق سلمان الفرج، قال خيسوس: «أعرف سلمان الفرج منذ التجربة الأولى، نعم هو فقد التواجد بدواعي الإصابة ولكن من الممكن أن يكون أحد الخيارات في المباراة ولم أحدد بعد، وهو لاعب يعطي الحلول في أرضية الملعب».

واختتم خيسوس: «محمد العويس غير جاهز للمشاركة حتى الآن، وغداً سيكون ياسين بونو هو الحارس، وإكمال سلسلة الانتصارات هي هدفنا الرئيسي في المباراة القادمة».

فيما صرح عبدالإله المالكي لاعب نادي الهلال: «نحن كلاعبين في الهلال نخوض كل مباراة وهدفنا الفوز ولا غيره».

وأتم: «نملك كفريق لاعبين على مستوى عال، ونحن على أتم الاستعداد لخوض أي مواجهة، ولدينا عيادة طبية متميزة في النادي تساعد اللاعب على الاستشفاء السريع والمشاركة في المباريات».

 

عاجل فيديو | الرياض زرقاء.. الهلال يقسو على النصر في الديربي ويعزز صدارته لدوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى