أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعوديدوري روشن السعودي

رسميًا.. سلمان الفرج يشارك في تدريبات الهلال

أعلن نادي الهلال، اليوم السبت، عودة سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للمشاركة في التدريبات الجماعية للزعيم، وذلك بعد غيابه لفترة استمرت عدة أسابيع بداعي الإصابة.

وقال نادي الهلال في بيان رسمي عبر حسابه على موقع «تويتر»، إن المدير الفني خورخي خيسوس، فرض مناورة على كامل الملعب أمام فريق «هلال 17»، وذلك بمشاركة سلمان الفرج في المناورة بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي.

عاجل فيديو | أول تصريح من جالاردو بعد تولي المهمة الفنية للاتحاد

وأوضحت الفحوصات إصابة اللاعب ياسر الشهراني في عضلة الساق الخلفية وذلك أثناء مشاركته في معسكر المنتخب؛ حيث تم استبعاده من المشاركة في المباراتين أمام باكستان والأردن، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

يشار إلى أن سلمان الفرج، قد تعرض للإصابة في أكتوبر الماضي، خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره المالي، في المعسكر الذي جرى في مدينة لاقوس البرتغالي استعدادًا لخوض غمار منافسات كأس آسيا 2023.

وغادر القائد سلمان الفرج ملعب بورتيماو عند الدقيقة 38، في مشهد ينذر بغياب طويل، ليدخل بدلًا منه ناصر الدوسري، في المباراة التي خسرها رجال المدرب روبرتو مانشيني على نحو مخيب بثلاثية مقابل هدف وحيد.

خورخي خيسوس - الهلال
خورخي خيسوس – الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى