أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | موعد مباراة الهلال ضد الحزم في كأس الملك.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يسعى فريق الهلال إلى تجنب مفاجآت كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024، عندما يلتقي مع ضيفه الحزم، في مهمة تبدو في متناول رفاق الصربي ألكسندر ميتروفيش، والتي تُقام على ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض، ضمن منافسات دور الستة عشر من أغلى الكؤوس.

ويسعى الهلال إلى الحفاظ على نسق الانتصارات، حيث يجني البرتغالي العجوز خورخي جيسوس ثمار انتدابات الزعيم في ميركاتو الصيف، ليقبض على صدارة الدوري السعودي للمحترفين بفارق مريح أمام أقرب المطاردين، ويغرد أيضًا خارج السرب في المعترك الآسيوي.

اقرأ أيضًا:

عاجل | صافرة أرجنتينية تضبط إيقاع موقعة الهلال والحزم في كأس الملك

موعد مباراة الهلال ضد الحزم

الهلال يتمسك بخطف تذكرة العبور إلى ربع نهائي كأس الملك أمام منافس يبدو في المتناول، في ظل عروض الحزم المخيبة في الموسم الحالي، وذلك في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي.

ويمتلك رجال المدرب البرتغالي المخضرم خورخي جيسوس، أفضلية نسبية أمام أبناء الرس، بالنظر إلى فوارق الأسماء والإمكانيات، إلى جانب عامل الأرض والأنصار والذي يصب أيضًا في صالح الطرف الأزرق، بينما يطمح الحزم إلى تفجير مفاجأة من العيار الثقيل، تعوض إخفاقات الدوري وتُعيد شحن بطاريات الثقة من جديد.

الهلال
الهلال

التشكيل المتوقع لمباراة الهلال ضد الحزم

الأوراق الرابحة في دفتر فريق الهلال، تمنح خورخي جيسوس الكثير من الأريحية في اختيار تشكيل مثالي قادر على إسقاط الحزم، حتى مع غياب النجم البرازيلي نيمار جونيور بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، حيث تحمل المواجهة فوق الميدان العديد من الأسماء الرنانة بتواجد ميتروفيتش وسيرجي سافيتش ونيفيز ومالكوم.

ومن المرتقب أن يدخل الزعيم مباراة الحزم بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد- علي آل بليهي- كاليدو كوليبالي– ياسر الشهراني.

خط الوسط: روبن نيفيز– سيرجيو سافيتش- محمد كنو.

خط الهجوم: عبدالله الحمدان- مالكوم- ألكسندر ميتروفيتش.

النصر ضد الحزم
النصر ضد الحزم

وفي المقابل، لن يخرج تشكيل المدرب دانيال كارينيو في مهمة تجاوز عقبة الهلال عن:

حراسة المرمى: إبراهيم زايد.

خط الدفاع: أحمد المحيمد- باولو ريكاردو– برونو فيانا- ماجد قشيش.

خط الوسط: فينا- محمد بوسبعان- توزي.

خط الهجوم: محمد الثاني- محمد باداموسي- فايز سليماني.

نادي الهلال
نادي الهلال

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الحزم

وتبدو كفة الهلال هي الأرجح على الورق لحصد بطاقة العبور إلى ربع النهائي، وإن بقي الحذر من حاضرا من غدر الحزم الطامح إلى التعافي من آثار البداية الكارثية، على نحو يجعل كافة الاحتمالات متاحة بين الطرفين، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC 1 HD، بتعليق فارس عوض، ومحمد أضرضور.

وكان الهلال حجز مقعد في دور الـ16 بشق الأنفس، بعدما أفلت من مفاجأة الجبلين بهدف نظيف حمل توقيع روبن نيفيز، فيما حقق الحزم فوزًا عريضًا على حساب العربي، الناشط في دوري الدرجة الأولى «يلو»، بثلاثية مقابل هدف وحيد، ويرغب في استكمال المهمة أمام حامل اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى