أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | صافرة أرجنتينية تضبط إيقاع موقعة الهلال والحزم في كأس الملك

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حُكام منافسات اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تشهد على 3 مباريات من العيار الثقيل، على رأسها صدام الهلال مع الحزم في الرياض.

واختار اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا أرجنتينيًا لإدارة مواجهة الهلال أمام ضيفه الحزم، والمقررة عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، بقيادة فاكوندو تيلو.

اقرأ أيضًا:

زيدان هدية السعودية لمارسيليا في هذه الحالة

ويعاون فاكوندو تيلو في إدارة المباراة المرتقبة بين الهلال والحزم، الثنائي كريستيان نافارو، ميجيل سافوراني، ويقوم ممدوح آل شهدان بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون ماورو فيجاليانو، حكمًا لتقنية الفيديو المساعد «الفار»، ويعاونه فهد العمري.

وفي مدينة بريدة، تضبط صافرة ماجد الشمراني، النجمة ضد الفيصلي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، يعاونه محمد العبكري، محمد وزي؛ والحكم الرابع أحمد الرميخاني، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو محمد السماعيل، على أن يعاونه عماد عسكر مساعدًا لـ«الفار».

وفي الخبر، يدير الحكم عبدالله الحربي مباراة الخليج ضد ضمك ضد، على ملعب الأمير سعود بن جلوي، بمساعدة الثنائي سعد الشبرمي، سامي العرفج، ويتولى عبدالله الخربوش مهمة الحكم الرابع، ويضبط سلطان الحربي غرفة الفار، بمعاونة حسن آل سلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى