المنتخب السعوديأهم الأخبار

انتهى حلم الذهبية.. «الأخضر الأولمبي» يودع منافسات دورة الألعاب الآسيوية

ودع المنتخب السعودي الأولمبي «تحت 23 عاماً» منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية «هانغتشو 2022»، بعدما خسر على يد منتخب أوزبكستان.

والتقى المنتخب السعودي الأولمبي مع المنتخب الأوزبكي، صباح اليوم الأحد، في إطار مباريات دور ربع النهائي، وقد انتهت بخسارة الأخضر، بهدف مقابل هدفين.

التشكيل الرسمي.. الأخضر يحشد قوته الضاربة لمواجهة أوزبكستان بربع نهائي الألعاب الآسيوية

وافتتح المنتخب الأوزبكي النتيجة بتسجيله الهدف الأول عند الدقيقة 24 عن طريق لاعبه سعيدزامات ميرسعيدوف.

وعزز المنتخب الأوزبكي تقدمه بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 44 بأقدام أليشر أوديلوف الذي استغل خطأ فادح من حارس مرمى الأخضر، ولينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0.

واحتاج الأخضر للانتظار حتى الدقيقة 65 بالشوط الثاني لكي يتمكن من اختراق دفاعات منتخب أوزبكستان ويسجل هدفه الأول والوحيد عن طريق لاعبه محمد خليل مران، الذي لم يكن كافياً لتعديل النتيجة.

وخلال الوقت بدل الضائع وبالتحديد عند الدقيقة 90+4؛ أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب البديل عبدالله رديف، لتتعقد أوضاع الأخضر الذي توقفت أحلامه عند دور ربع النهائي بعدما كان يمني النفس باعتلاء منصات التتويج وحصد المركز الأول والميدالية الذهبية.

يشار أن منتخب أوزبكستان هو أول المتأهلين إلى دور نصف النهائي من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية «هانغتشو 2022»، حيث من المنتظر استكمال مباريات دور ربع النهائي اليوم بإقامة 3 مباريات أخرى تجمع إيران مع هونج كونج، اليابان ضد كوريا الشمالية، والصين ضد كوريا الجنوبية.

«أيقونة سعودية تجسد سمات الوطن».. احتفاء كبير بإنجاز العداء يوسف مسرحي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى