أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة النصر ضد الفتح.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى وقف نزف النقاط سريعًا بعد البداية المخيبة في النسخة الجديدة من دوري روشن للمحترفين 2023-2024، وذلك عندما يحلّ ضيفًا على الفتح، في المباراة التي تقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي.

ويسعى فريق النصر إلى الاستفادة من دفعة التأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، من أجل العودة من الهفوف بالفوز الأول على حساب الفتح، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن.

اقرأ أيضًا:

الوداد المستفيد الأكبر من صفقة ياسين بونو

ويرغب العالمي نفض غبار الخسارتين التي تكبدتهما كتيبة المدرب لويس كاسترو أمام الاتفاق والتعاون، من أجل اللحاق سريعًا بركب المنافسة على اللقب المفقود، في ظل صعوبة المنافسة في الموسم الجاري 2023-2024، بعد ميركاتو ناري أسال الكثير من الحبر حول العالم.

المدرب لويس كاسترو يطمح إلى الخروج بأكبر المكاسب أمام موقعة الفتح، مع شحن بطاريات الثقة في الساحة القارية، بالفوز على شباب الأهلي دبي الإماراتي برباعية مقابل هدفين، في الملحق المؤهل إلى دوري المجموعات من دوري أبطال آسيا.

وفي المقابل، يرغب الكرواتي سلافين بيليتش في الحفاظ على نسق البداية القوية، بعدما اكتفى بالتعادل في الجولة الأولى أمام التعاون بهدف دون رد، قبل أن يتذوق طعم الفوز على حساب الأخدود الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء، بثلاثية مقابل هدف.

النصر ضد التعاون
رونالدو

التشكيل المتوقع لمباراة النصر ضد الفتح

القطع المؤثرة على رقعة فارس نجد، تمنح المدرب البرتغالي الكثير من الأريحية في اختيار تشكيل مثالي قادر على إسقاط منافس صعب المراس في عقر داره، والمضي قدمًا نحو الفوز الأول، ومن المرتقب أن يدخل النصر المباراة بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس علي لاجامي- عبدالإله العمري- سلطان الغنام.

خط الوسط: عبدالله الخيبري- سيكو فوفانا- مارسيلو بروزوفيتش.

خط الهجوم: أندرسون تاليسكا- ساديو ماني- كريستيانو رونالدو.

ويحتفظ لويس كاسترو بالعديد من القطع المؤثرة على مقاعد البدلاء من أجل التدخل بحسب مجريات اللعب، بتواجد؛ نواف البوشل، عبدالمجيد الصليهم، عبدالرحمن غريب، جيسلان كونان، محمد آل فتيل، خالد الغنام، سامي النجعي، علي الحسن، مختار علي، عبدالفتاح آدم.

وفي المقابل، لن يخرج تشكيل سلافين بيليتش في مهمة تجاوز عقبة النصر عن:

حراسة المرمى: جاكوب ريين.

خط الدفاع: علي الزبيدي- قاسم لاجامي-جايسون دينايير- عبدالله اليوسف.

خط الوسط: سفيان بن دبكة- بيتروس ماثيوس- لوكاس زيلارايان.

خط الهجوم: كريستيان تيو- مراد باتنا- فراس البريكان.

الفتح و التعاون
الفتح

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الفتح

وتميل الكفة ناحية النصر أمام الفتح بالنظر إلى الفوارق الفنية بين الطرفين على الورق، إلا أن الميدان لا يعترف كثيرًا بتلك المعطيات على نحو يجعل كافة الاحتمالات متاحة بين الطرفين لخطف النقاط الثلاث، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC1 HD، بتعليق عيسى الحربين وجعفر الصليح، وعبر تطبيق shahid VIP، إلى جانب عشرات المحطات العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى