الدوري القطريأهم الأخبارالكرة العربية

الساعات القادمة تحسم صفقة انتقال «السومة» إلى العربي القطري

يحيط الغموض بمستقبل الهداف الدولي السوري عمر السومة رفقة النادي الأهلي في ظل اقتراب عقده من موعد نهايته مع تردد أنباء عن رغبة نادي العربي القطري في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عمر السومة خاض الموسم الماضي 2022-2023 ضمن صفوف العربي على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو، وذلك عقب هبوط الأهلي إلى الدوري السعودي الدرجة الأولى «دوري يلو».

طلاق وشيك بين الأهلي وعمر السومة

قناة الكأس القطرية أوضحت أن العربي حتى الآن لم يقدم أي عرض رسمي إلى الأهلي من أجل التعاقد مع عمر السومة، ولكنها أكدت أن الساعات المقبلة ستشهد تحركًا رسميًا من قبل إدارة النادي القطري لحسم صفقة انتقال الهداف السوري المخضرم.

ويأمل العربي في استمرار اللاعب معه للموسم الثاني توالياً في ظل ما قدمه من مستوى مميز وبالتالي يتطلع الفريق ليكون للمهاجم دور مهم في المشاركة المقبلة بدوري أبطال آسيا.

في المقابل؛ ربط الأهلي موافقته على رحيل السومة بتعويضه عن طريق التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز، وهو ما تحقق بضم البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق.

ويرتبط السومة مع الأهلي بعقد ينتهي في 30 يونيو 2024، ما يعني دخول الفترة الحرة بداية من يناير المقبل، وهي التي تسمح له بالتفاوض مع أي ناد والانتقال إليه مجاناً عقب انتهاء مدة تعاقده، الأمر الذي يدفع إدارة الراقي للتفكير في بيعه هذا الصيف والاستفادة منه مادياً.

ويعد السومة من النجوم التاريخيين لقلعة الكؤوس عقب انضمامه من القادسية الكويتي خلال صيف عام 2014، فمع الأهلي حقق العديد من الإنجازات وحطم الكثير من الأرقام القياسية، فقد أحرز 193 هدفاً وصنع 30 آخرين خلال 40 مباراة، كما توج بـ4 ألقاب أبرزها الدوري السعودي للمحترفين موسم 2015-2016.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى