أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

آرسنال يواجه تشيلسي في مباراة نارية لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال نظيره تشيلسي، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ34 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلعب آرسنال ضد تشيلسي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في المباراة التي تبث على قنوات «biensport».

ويدخل آرسنال مباراة اليوم بعد أن فرّط في الصدارة لصالح مانشستر سيتي (حامل اللقب)، وبعد فشله في تحقيق أي فوز في أربع مباريات، حيث تعادل مع ليفربول ووستهام وساوثهامبتون قبل أن يسقط برباعية (1 – 4) أمام سيتي بالجولة الأخيرة.

ويحتل آرسنال المركز الثاني برصيد 75 نقطة، وبفارق نقطة واحدة خلف سيتي المتصدر الذي يملك مباراة واحدة مؤجلة.

وحقق مانشستر سيتي ثمانية انتصارات متتالية في الدوري، من بينها انتصاره الكبير على آرسنال الأسبوع الماضي، ليقترب من التتويج بلقبه الخامس خلال آخر ستة مواسم.

أما آرسنال، فقد حصد ثلاث نقاط فقط خلال آخر أربع مباريات، لكنه ضمن بالفعل التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعد أن غاب عن البطولة الأوروبية الأهم طوال ستة مواسم.

ورغم أن مانشستر سيتي أصبح الآن المرشح الأوفر حظا للتتويج، أكد الإسباني ميكل أرتيتا مدرب آرسنال على أن فريقه لن يرفع راية الاستسلام في صراع المنافسة على اللقب، وأنه سيقاتل حتى الرمق الأخير.

وقال أرتيتا أمس: «لقد حققنا ما كان يصعب تحقيقه ولا يزال بإمكاننا الفوز بالدوري، لا يزال تتبقى خمس مباريات، ويمكن أن يحدث خلالها كثير من الأشياء».

وخسر تشيلسي جميع مبارياته الخمس مع مدربه الجديد – القديم فرنك لامبارد في جميع المسابقات، آخرها صفر – 2 أمام برنتفورد في الجولة الماضية ليقترب من أسوأ نهاية لموسم منذ 1993 – 1994 عندما جاء في المركز 14 تحت قيادة غلين هودل، رغم إنفاق الملايين من الملاك الجدد.

بناء على رغبة رونالدو.. النصر يقترب من التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى