أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

طلاق وشيك بين الأهلي وعمر السومة

تدرس إدارة النادي الأهلي، برئاسة خالد العيسى، فض الشراكة مع هداف الراقي التاريخي، السوري عمر السومة، في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعد سنوات من التألق بين جدران قلعة الكؤوس، من أجل إتاحة معقد وثير لجلب صفقة أجنبية من العيار الثقيل.

ويأتي التفكير في فك الارتباط مع السومة، بعدما نجح الأهلي في التعاقد مع الدولي البرازيلي روبرت فيرمينو، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، ليظفر بقطعة ثمينة في الميركاتو، حيث يرغب الراقي في الخروج بأكبر المكاسب من وراء بيع السوري المخضرم، خاصة مع دخول أكثر من طرف على خط الصفقة.

اقرأ أيضًا:

جولر يرفض الراحة من أجل ريال مدريد

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن الأهلي لن يتعجل في حسم مصير عمر السومة، الذي يرتبط بعقد مع الأهلي حتى يونيو 2024، من أجل دراسة أفضل العروض المتاحة على طاولة الإدارة، خاصة بعد تجميد العربي القطري المفاوضات بسبب ما اعتبره مغالاة الجانب السعودي.

ولحق عمر السومة بتدريبات الأهلي استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2023-2024، دون مناقشة مصيره مع إدارة خالد الغامدي وذلك مع تبقي عام واحد في عقده مع الراقي، حيث أمضى الموسم الفائت معارًا إلى العربي وقاد الفريق القطري لحصد لقب الكأس ووصافة الدوري.

عمر السومة، الذي انضم إلى صفوف الأهلي في يوليو 2014 قادمًا من القادسية الكويتي، دافع عن ألوان أخضر جدة في 244 مباراة لحساب مختلف المسابقات، على مدار 8 مواسم، وقّع خلالها على 193 هدفًا، وقدّم 30 تمريرة حاسمة، وقاد الفريق لحصد 4 ألقاب.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى