أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

ميلان يطارد هدايا تشيلسي في ميركاتو الصيف

يبحث نادي ميلان الإيطالي، عن الحصول على قطعة من كعكة تشيلسي الإنجليزي في سوق انتقالات الصيف الجاري، بإتمام التعاقد مع روبن لوفتوس تشيك، متوسط ميدان الفريق اللندني، من أجل ترميم صفوف الروسونيري بصفقة من العيار الثقيل.

وكشفت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا»، اليوم الثلاثاء، أن النادي الإيطالي اقترب من التعاقد مع متوسط ميدان تشيلسي، صاحب الـ27 عامًا، مشيرة إلى أن الروسونيري كثف من التحركات في الساعات القليلة الماضية من أجل حسم الصفقة الإنجليزية.

اقرأ أيضًا:

رغم رفض برايتون.. تشيلسي يتمسك بخطف كايسيدو

وبات نادي ميلان قريبًا من تحرير روبن لوفتوس تشيك من ستانفورد بريدج، بعد ارتباط دام 20 عامًا مع النادي اللندني، حيث انضم لاعب الوسط الإنجليزي إلى الفئات السنية في تشيلسي في 2004، قبل أن يمثل الفريق الأول في يناير 2017.

ودافع لوفتوس تشيك عن ألوان البلوز، في 155 مباراة لحساب جميع المسابقات وعلى مدار 8 مواسم، سجل خلالها 13 هدفًا، من بينها 10 أهداف خلال موسم 2018-2019، وقدَم 18 تمريرة حاسمة، وقاد تشيلسي لتحقيق 5 ألقاب، على رأسها مونديال الأندية 2022.

ويشكّل متوسط ميدان تشيلسي أحد القطع المؤثرة في صفوف المنتخب الإنجليزي تحت إمرة المدرب جاريث ساوثجيت، حيث شارك في تأهل الأسود الثلاثة إلى المربع الذهبي في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ويترقب تشيلسي انتعاش خزانة النادي من وراء ما عُرف بـ«مذبحة بوكيتينو»، والذي قرر التضحية بـ10 لاعبين في صفوف النادي اللندني على أقل تقدير؛ على رأسهم متوسط ميدان الاتحاد الجديد نجولو كانتي، في قائمة تضم أيضًا؛ جواو فيليكس وبيير إيمريك أوباميانج وكريستيان بوليسيتش.

وإلى جانب انتقال الثالوث كانتي إلى الاتحاد وماتيو كوفاسيتش صوب مانشستر سيتي، واقتراب ماسون ماونت من مانشستر يونايتد، اقترب الدولي الألماني كاي هافرتز كثيرًا من الانتقال إلى آرسنال، كما بات السنغالي كاليدو كوليبالي على أعتاب الهلال، ووصلت مفاوضات النصر مع المغربي حكيم زياش إلى مراحل متقدمة، بينما بات انتقال الحارس إدواردو ميندي مسألة وقت ليس أكثر.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى