أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

اليوم.. برشلونة يصطدم بأوساسونا وريال مدريد يواجه سوسيداد في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة اليوم الثلاثاء، نظيره أوساسونا في المباراة التي تجمعهما في الجولة الـ33 لبطولة الدوري الإسباني؛ حيث يسعى البلوجرانا لحسم اللقب بطولة الدوري.

ويلعب برشلونة أمام أوساسونا عند الساعة 20.30 بتوقيت مكة المكرمة، بينما يواجه ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

ويتصدر الفريق الكتالوني الترتيب متقدما بفارق 11 نقطة عن مطارده المباشر ريال مدريد (79 مقابل 68)، ويسعى إلى رفع الفارق إلى 14 قبل ساعات من الرحلة المحفوفة بالمخاطر للنادي الملكي لمواجهة ريال سوسييداد الرابع في اليوم ذاته.

ويمني برشلونة النفس بمواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثاني تواليا وال26 هذا الموسم لتعزيز صدارته بانتظار خدمة من ريال سوسييداد لإسقاط النادي الملكي كي يصبح على بعد فوز واحد للظفر باللقب الأول منذ 2019.

لكن مهمة النادي الكاتالوني لن تكون سهلة أمام أوساسونا الثامن 44 نقطة، والذي يخوض موسما رائعا وهو على موعد تاريخي بمواجهة ريال مدريد في نهائي كأس الملك السبت المقبل، لذا يتطلع لرحلته إلى «كامب نو» كأفضل تحضير قبل 4 أيام من الموقعة المرتقبة.

ويعاني برشلونة من الإرهاق ضمن واقع يدركه جيدا مدربه ومايسترو خط وسطه السابق تشافي هيرنانديز.

يتحضر رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستحقاق ريال سوسييداد الرابع والساعي إلى البطاقة الرابعة المؤهلة لدوري الأبطال الموسم المقبل (58 نقطة).

وتلقى النادي الملكي ضربة موجعة جراء إصابة لاعب وسطه المخضرم الكرواتي لوكا مودريتش صاحب الـ37 عاما، في أوتار الركبة ما سيبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين على الأقل.

وينتظر النادي الملكي نهائي كأس الملك أمام أوساسونا في السادس هذا الشهر، قبل 3 أيام من استحقاقه القاري الأهم في دفاعه عن لقبه في دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي الذي يستقبله على ملعبه «سانتياجو برنابيو» في ذهاب نصف النهائي.

وأبدى أنشيلوتي سعادته من أداء فريقه خلال المؤتمر الصحفي، كاشفا أنه أكد للاعبيه ضرورة التركيز بشكل أكبر دفاعيا، في إشارة إلى اهتزاز شباكه بـ6 أهداف في مباراتيه الأخيرتين (خسر 2-4 أمام جيرونا وتلقى هدفين في الفوز على ألميريا).

«ردود فعل إيجابية ولكن!».. ميسي يناقش عرض نادي الهلال خلال زيارته إلى الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى