دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

«رسالة مقتضبة».. أول تعليق من رونالدو على إقالة جارسيا من تدريب النصر

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، على قرار إدارة العالمي بالاستغناء عن خدمات المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، وذلك من خلال رسالة مقتضبة عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام».

ونشر رونالدو صورة تجمعه مع المدرب رودي جارسيا، وعلق عليها قائلاً: «سعيد بالعمل معك، وأتمنى لك الأفضل في المستقبل».

وقررت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، اليوم الخميس، رسميًا فك الارتباط مع جارسيا، على خلفية تراجع مردود العالمي على نحو لافت في الآونة الأخيرة، والتي أجبرت فريق العاصمة على التخلي عن صدارة دوري السعودي للمحترفين.

وأعلن النصر، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «قررت إدارة النادي رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول، الفرنسي رودي جارسيا، مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع العالمي، ومتمنين له التوفيق».

وأسندت إدارة النصر مهمة قيادة فريق كرة القدم الأول خلال الفترة القادمة إلى المدير الفني للفئات السنية بالنادي الكرواتي دينكو إيليتشيتش.

«الدون» تحت قيادة جارسيا

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن وجود خلاف بين رونالدو وجارسيا، مشيرة إلى أن النجم البرتغالي غير معجب بالأسلوب التكتيكي والتدريبي للمدرب الفرنسي.

وانضم رونالدو إلى النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وشارك تحت قيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا في 12 مباراة بمختلف البطولات، ساهم خلالها في إحراز 13 هدفاً، وقدد فاز العالمي في 8 مباريات، وتعادل في 2 وخسر في مثلهما.

وبعد مرور 23 جولة من عمر بطولة دوري روشن للموسم الحالي، يحتل النصر المركز الثاني برصيد 53 نقطة وبفارق 3 نقاط خلف الاتحاد متصدر الترتيب برصيد 56 نقطة، فيما يأتي الهلال بالمركز الرابع برصيد 46 نقطة.

رسميًا.. النصر يحسم مصير رودي جارسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى