أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الهلال ضد الطائي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يطمح فريق الهلال إلى نفض غبار الخسارة الثقيلة أمام جاره الشباب، في ديربي الرياض، عندما يلتقي مع ضيفه الطائي، في مهمة لا تقبل إهدار المزيد من النقاط، والتي تُقام على ميدان الأمير فيصل بن فهد في الملز، لحساب منافسات دوري روشن للمحترفين لكرة القدم.

ولا بديل أمام الهلال عن استعادة نغمة الانتصارات من جديد، بحثًا عن التمسك بأمل البقاء في المنافسة على الصدارة التي ابتعد بها الاتحاد مستفيدًا من تعثر النصر، إلى أن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس أسال عرق حامل اللقب في الدور الأول قبل أن يخسر بشكل درامي في الوقت القاتل.

اقرأ أيضًا:

النصر يتعثر والاتحاد يفوز.. تعرف على ترتيب بطولة دوري روشن للمحترفين

الطائي على طرف المقابل يحط الرحال في الملز بكثير من الأريحية، حيث يستقر في المنطقة الدافئة على لائحة المسابقة بعيدًا عن دوامة الهبوط، كما لا يمتلك بطبيعة الحال حظوظًا في المنافسة على مراكز المقدمة، وهو ما يمنح الضيف القادم من الشمال الفرصة لخوض موقعة الهلال دون ضغوط، بحثًا عن تذوق طعم الفوز على أحد أطراف المقدمة.

موعد مباراة الهلال ضد الطائي

الهلال يتمسك بخطف النقاط الثلاث كاملة غير منقوصة أمام الطائي، من أجل البقاء في مشهد المنافسة حتى الرمق الأخير، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن.

ويمتلك رجال المدرب رامون دياز الأفضلية فوق الميدان أمام فارس الشمال، بالنظر إلى فوارق الأسماء والإمكانيات والتاريخ، إلا أن الخسارة أمام الشباب ربما تُجبر الأرجنتيني على إعادة الكثير من الحسابات، خاصة وأنها أبعدت الهلال نظريًا على الحفاظ على اللقب الرابع تواليًا.

ويطمع الطائي في وقف نزف النقاط الحاد حيث خسر رجال المدرب ميريل رادوي 9 نقاط فقط من أصل 30 متاحة في الجولات العشر الأخيرة، من أجل تثبيت الأقدام في منتصف الجدول، وتجنب الدخول في حسابات معقدة في الأمتار الأخيرة من عمر الموسم المتقلب.

التشكيل المتوقع لمباراة الهلال ضد الطائي

الأوراق الرابحة في دفتر الهلال، تمنح المدرب رامون دياز الكثير من الأريحية في اختيار تشكيل مثالي قادر على إسقاط المنافس القادم من الشمال، من أجل الضغط بقوة على المقدمة، رغم افتقاد العديد من الأعمدة الأساسية، والتي ضمت مؤخرًا جوستافو كويلار بسبب الإيقاف.

ومن المرتقب أن يدخل الزعيم مباراة الطائي بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: محمد البريك- خليفة الدوسري- جانج هيون سو- سعود عبد الحميد.

خط الوسط: محمد كنو- أندريا كاريلو- عبدالله عطيف.

خط الهجوم: أوديون إيجالو– موسى ماريجا- ميشيل ديلجادو.

وفي المقابل، لن يخرج تشكيل ميريل رادوي في مهمة تجاوز عقبة الهلال عن:

حراسة المرمى: فيكتور براجا.

خط الدفاع: حسين قاسم- ألفار سيميدو- عبدالكريم السلطان- نواف القميري.

خط الوسط: مختار علي- جوميز دينر- نولدج موسونا- خليل العبسي- أمير سعيود.

خط الهجوم: جي مبينزا.

اقرأ أيضًا:

«سلوك مشين».. إيقاف وغرامات مالية بالجملة على الهلال عقب أحداث مباراة الشباب

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الطائي

وتبدو كفة الهلال هي الأرجح لحصد النقاط الثلاث في ظل الدوافع الكبيرة لرفاق الهداف أوديون إيجالو، وإن بقي الطائي ندًا عنيدًا فوق الميدان على نحو يجعل كافة الاحتمالات متاحة بين الطرفين، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC EXTRA 1 HD، وتطبيق Shahid VIP.

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 45 نقطة، بفارق 11 نقطة خلف الاتحاد القابض على الصدارة، وإن خاض الزعيم مباراة أقل، فيما يأتي الطائي في المركز الثامن بـ27 نقطة، بعيدًا عن منطقة لخطر بعشر نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى