أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| التعادل يحسم موقعة الطائي والرائد

خطف فريق الطائي تعادلًا مثيرًا أمام ضيفه الرائد، بهدفين لكل طرف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، لحساب الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن للمحترفين لكرة القدم.

احتاج الضيوف إلى 8 دقائق من أجل معرفة الطريق إلى شباك أبناء الشمال، بعدما توغل عوض خميس بنجاح من الرواق الأيسر، قبل أن يرسل عرضية إلى القادم من الخلف ألكسندرو ميتريتا، الذي سددها صاروخية في الزاوية التي يسكن فيها الشيطان.

تجاوز الطائي صدمة الهدف المبكر سريعًا، ليقود الجزائري أمير سعيود هجمة منظمة من منتصف الملعب عند الدقيقة 24، ليمرر الكرة إلى نواف القميري، الذي حوّلها بدوره خلف دفاعات الرائد إلى مبينزا كمبولكي، ليسددها زاحفة على يسار الحارس لونج.

فرحة أصحاب الأرض لم تستمر سوى 4 دقائق فقط، بعدما تلقى جوليو تفاريس تمريرة حريرية خلف دفاعات الطائي لينفرد بالمرمى من المنتصف الملعب قبل أن يراوغ الحارس براجا، لتصل الكرة إلى محمد فوزير أمام الشباك الخالية، ليودعها المرمى بهدوء في مشهد احتاج إلى توثيق من تقنية الفار.

مسلسل الإثارة لم يتوقف، بعدما نجح الحاضر الغائب أمير سعيود في إرسال تمريرة بينية إلى مبينزا كمبولكي، عند الدقيقة 32، ليفتك الكرة قبل دفاعات الضيوف، قبل أن يتوغل صوب المرمى ليسدد كرة ماكرة من فوق رأس الحارس، ليمنح فارس الشمال تعادلًا عادلًا.

ورفع فريق الطائي رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن على لائحة دوري روشن للمحترفين، بفارق نقطة وحيدة أمام الرائد الذي بقي في المركز التاسع، في مشهد لا يصب في صالح الطرفين على بُعد 9 نقاط من أقرب المهددين بالهبوط إلى الدرجة الأدنى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى