أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو وصور | وزير الرياضة يجتمع برؤساء أندية «دوري روشن»

اجتمع الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، برؤساء أندية الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، اليوم الأحد، وذلك بمقر وزارة الرياضة بالعاصمة الرياض.

وقال الحساب الرسمي لوزارة الرياضة عبر موقع «تويتر»: «سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يجتمع برؤساء أندية دوري روشن السعودي وذلك بمقر الوزارة بالرياض».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يوثق حضور جميع رؤساء الأندية، وعلى رأسهم الأندية الجماهيرية الكبيرة، وذلك دون الكشف حتى الآن عن نتائج الاجتماع.

وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل
وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل

ويدرس الاتحاد السعودي لكرة القدم إمكانية زيادة عدد المحترفين الأجانب بين صفوف أندية دوري روشن، بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير 2024.

برنامج «دورينا غير» عبر قناة «السعودية»؛ أوضح أن اتحاد كرة القدم يعتزم جعل عدد المحترفين الأجانب في قائمة كل ناد مفتوحاً.
وكان رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، قد كشف في وقت سابق، عن وجود دراسات ومناقشات حالية لزيادة عدد المحترفين الأجانب بقائمة أندية دوري روشن، وذلك بما يتناسب مع قوة البطولة ويساهم في تطوير مستوى اللاعب السعودي ويعود بالنفع على المنتخبات الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى