أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو صور | ليفربول يحطم المطارق في الطريق نصف نهائي كأس كاراباو

أمطر فريق ليفربول شباك ضيفه وست هام يونايتد، بخماسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب آنفيلد، ليكمل الريدز عقد المتأهلين إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة «كاراباو».

اقرأ أيضًا:

هل يختار كريستيانو رونالدو تشكيل النصر؟.. كاسترو يرد

وأدى رديف الريدز المطلوب تمامًا أمام المطارق، بعدما افتتح دومينيك سوبوسلاي التسجيل في الدقيقة 28، بعد تمريرة رائعة من جاريل كوانساه، ليتقدم صوب منطقة جزاء وست هام قبل أن يسدد كرة بعيدة المدى مرت على يمين حارس الضيوف.

وانتظر ليفربول حتى الدقيقة 56، من أجل مضاعفة التقدم عندما وصلت تمريرة داروين نونيز إلى كورتيس جونز، الذي سدد من زاوية صعبة بين قدمي الحارس لتسكن شباك وست هام، وتمنح يورجن كلوب الكثير من الأريحية خارج الخطوط.

ونجح كودي جاكبو في توسيع الفارق إلى ثلاثية عند الدقيقة 71، عندما حصل الهولندي على تمريرة من إبراهيما كوناتي، ليوجه تسديدة منخفضة على يمين الحارس، قبل أن يتمكن جارود بوين، من تقليص الفارق عند الدقيقة 77، مستفيدًا من تمريرة بن جونسون.


وجاء عقاب قاسيًا من جانب ليفربول، بعدما بصم البديل محمد صلاح على رابع الأهداف عند الدقيقة 82، بعدما تلقى هدية من ألكسندر ترينت أرنولد، ليسدد الكرة في الشباك، قبل أن يهدي الظهير الأيمن كرة جديدو إلى جونز عند الدقيقة 84، ليختتم مهرجان الأهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى