أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحلية

نشرة أخبار «كورة بريك».. وزير الرياضة يعلق على التعاقد مع ميسي ومنافسة شرسة بين رونالدو والدوسري.. وبرشلونة يحسم الكلاسيكو

شهدت الساحة المحلية والعالمية لكرة القدم، اليوم الأحد، العديد من الأحداث المثيرة؛ ويقدم موقع «كورة بريك» لمتابعيه أبرز الأخبار الرياضية اليوم؛ حيث حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ملعب مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وأوروا الياباني، وينافس كريستيانو رونالدو لاعب النصر سالم الدوسري على جائزة أفضل هدف في دوري روشن، بينما حقق برشلونة فوزًا قاتلاً على ريال مدريد في الكلاسيكو.

البداية دائمًا من دوري روشن

بثنائية رونالدو وتاليسكا في شباك أبها.. النصر يودع «مرسول بارك» رسمياً

صاروخية رونالدو تنافس لمسة الدوسري وتسديدة كورنادو على أجمل هدف بدوري روشن

 

تصدر البرتغالي كريستيانو رنالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نتائج التصويت على أفضل هدف في الجولة الـ21 لبطولة دوري روشن للمحترفين.

وسجل رونالدو هدفًا صاروخيًا في مرمى نادي أبها، في المباراة التي انتهت بفوز النصر بهدفين دون رد؛ حيث حصل رونالدو على نسبة تصويت وصلت إلى 40.3% من إجمالي الأصوات، للتصويت على أجمل هدف اضغط هنا.

تطور مثير في مشروع توثيق البطولات

«المسحل» مرشحاً وحيداً للرئاسة.. إعلان القائمة الأولية لانتخابات اتحاد الكرة

شهد مشروع توثيق البطولات للأندية السعودية، تطورات مثيرة، وذلك بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإنشاء لجنة من ممثلي الأندية.

ويعقد الاتحاد السعودي لكرة القدم، غدًا الاثنين بمدينة الرياض، ورشة العمل الأولى بشأن مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية.

وقالت تقارير صحفية، إن الاتحاد السعودي يتجه إلى تشكيل لجنة من ممثلي الأندية؛ على أن تكون إضافة وحسم عدد البطولات وأحقية كل نادي عبر التصويت من قبل أعضاء الجمعية العمومية، دون الاستناد على معايير أو نظام يتم من خلاله احتساب البطولات.

وزير الرياضة يعلق على التعاقد مع ميسي

 

أكد وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، أن الوزارة ستدعم كل الأندية في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الرياضة في المملكة العربية السعودية، تشهد تطورًا ملحوظًا خلال الفترة الأخيرة.

وقال سمو وزير الرياضة في تصريحات صحفية: «اليوم لدينا حدث مهم هو الفورمولا، وهو متابع بالملايين، وبالتالي هذه الأحداث تجلب المزيد من المتابعين، ما يهدف للترويج للسياحة في السعودية».


وزير الرياضة يعلق على التعاقد مع ليونيل ميسي

وعن اقتراب انضمام ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، إلى أندية دوري روشن، قال الأمير عبدالعزيز: «سندعم كل الأندية، ولا أستطيع تسمية اللاعبين، الأندية هي من تحدد، ولكن توجد آلية ومعيار وميزانية لهذا الموضوع».

تطورات جديدة في صفقة انتقال مودريتش لنادي النصر

 

اقترب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، من الانتقال إلى صفوف نادي النصر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الصحفي الإيطالي رودي جالتيه عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «النصر يواصلون العمل على صفقة لوكا مودريتش بحلول نهاية الشهر من المتوقع لقاء جديد في الرياض مع ممثلي اللاعب».

 

برشلونة يحسم الكلاسيكو ويقتل أحلام ريال مدريد

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة فوزًا مثيرًا على نظيره ريال مدريد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ26 لبطولة الدوري الإسباني.

وبتلك النتيجة، قتل برشلونة أحلام ريال مدريد في المنافسة ببطولة الدوري الإسباني؛ حيث ارتفع رصيد النادي الكتالوني إلى النقطة 68 في المركز الأول، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 56 في المركز الثاني ليصبح الفارق 12 نقطة مع تبقي 13 جولة في عمر المسابقة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى