أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| «حمدالله» خلف اللقطة المثيرة.. رونالدو يمنح تاليسكا ركلة جزاء والبرازيلي يعلق

أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استغراب العديد من المتابعين، بعد تنحيه عن تسديد ركلة جزاء حصل عليها فريقه أمام نظيره أبها، ضمن منافسات بطولة دوري روشن للمحترفين.

وكان نادي النصر قد حقق فوزًا دراميًا على نظيره أبها، بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد النصر إلى النقطة  49 في المركز الثاني على سلم ترتيب دوري روشن وبفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر.

 

رونالدو يثير استغراب الجماهير

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح النصر بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو؛ حيث ارتطمت الكرة بيد مدافع أبها، إذ كانت النتيجة تشير إلى التعادل بين الفريقين بهدف لمثله، وذلك في الأوقات الحرجة من المباراة.

ومنح كريستيانو رونالدو، مهمة تسديد ركلة الجزاء إلى البرازيلي أندرسون تاليسكا، العائد من الإصابة؛ حيث نجح في تسجليها ومنح التقدم إلى نادي النصر، واقتناص 3 نقاط ثمينة.

لماذا أهدى رونالدو ركلة الجزاء لتاليسكا؟

وفسرت بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، إهداء كريستيانو رونالدو المتخصص في تسديد الركلات الحرة وركلات الجزاء، إلى تاليسكا، لأنه عائد من الإصابة؛ حيث سيرفع الهدف من معنويات الهداف البرازيلي لنادي النصر.

وقال البعض الآخر، إن كريستيانو رونالدو، منح ركلة الجزاء إلى تاليسكا من أجل صراع الهدافين لبطولة دوري روشن للمحترفين؛ حيث نجح المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب نادي الاتحاد، في خطف الصدارة من تاليسكا بعد إحراز ثلاثة أهداف في مرمى الفتح.

بالهدف رقم 700.. «حمدالله» يدخل تاريخ الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

عبدالرزاق حمدالله اعتلى صدارة ترتيب هدافي دوري روشن للمحترفين برصيد 15 هدفًا، بفارق هدف وحيد عن أندرسون تاليسكا.

تاليسكا يعلق على لقطة كريستيانو رونالدو

وقال تاليسكا عن لقطة رونالدو المثيرة في تصريحات عقب المباراة: «نحن فريق واحد نتعامل كأسرة، الأهم لنا جميعا هو الفريق، وكل ما نفعله لصالح الفريق»، مشيرًا إلى أن الموقف يعكس الاحترام المتبادل بين اللاعبين في نادي النصر.

وارتفع رصيد النصر إلى النقطة 49 في المركز الثاني على سلم ترتيب دوري روشن وبفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر، بينما جاء أبها في المركز الـ12 برصيد 23 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى