أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«حد يسيب الساطي».. الاتحاد يوجه رسالة مبطنة إلى النصر بعد ثلاثية عبدالرزاق حمدالله

احتفل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بالفوز العريض على نظيره الفتح، بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات بطولة دوري روشن.

ووجه نادي الاتحاد رسالة مبطنة إلى نظيره النصر، وذلك بعد تسجيل عبدالرزاق حمدالله، لاعب العميد، ثلاثة أهداف «هاتريك» في شباك النموذجي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر موقع «تويتر»، صورة لمهاجم الفريق عبدالرزاق حمدالله، مع كرة الـ«هاتريك»، معلقًا: «حد يسيب الساطي»، في إشارة لرحيل المغربي عن صفوف النصر وانتقاله إلى الاتحاد.

عبدالرزاق حمدالله يتخطى عمر السومة

 

وسجل عبدالرزاق حمدالله، ثلاثة أهداف دفعة واحدة في شباك الاتحاد؛ حيث تجاوز السوري عمر السومة، نجم النادي الأهلي السابق، كأكثر اللاعبين تسجيلا للهاتريك في بطولة الدوري السعودي؛ حيث سجل المغربي 9 «هاتريك»، فيما سجل السومة 8 فقط.

عبدالرزاق حمدالله أيضًا تصدر ترتيب هدافي بطولة دوري روشن برصيد 15 هدفًا، متفوقًا على البرازيلي تاليسكا صاحب الـ13 هدفًا في عمر المسابقة.

بالهدف رقم 700.. «حمدالله» يدخل تاريخ الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

هدف تاريخي لعبدالرزاق حمدالله

عبدالرزاق حمدالله افتتح التسجيل لصالح الاتحاد في مواجهته أمام مضيفه الفتح، اليوم السبت في إطار منافسات الجولة رقم 21 من عمر بطولة دوري روشن للمحترفين موسم 2022-2023.

الهداف المغربي تلقى تمريرة عرضية عالية داخل منطقة الجزاء ارتقى لها وحول الكرة بضربة رأس متقنة إلى داخل شباك الفتح عند الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول.

هدف عبدالرزاق حمدالله في مرمى الفتح يحمل الرقم 700 في تاريخ مشاركات الاتحاد ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الاتحاد هو ثالث أكثر الأندية تسجيلاً للأهداف في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، علماً بأن قائمة أكثر 5 أندية تسجيلاً للأهداف بتاريخ البطولة تضم:

  • المركز الخامس.. الشباب: 626.
  • المركز الرابع.. الأهلي: 697.
  • المركز الثالث.. الاتحاد: 700.
  • المركز الثاني.. النصر: 721.
  • المركز الأول.. الهلال: 834.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى