الكرة العربيةأهم الأخبار

نجم ريال مدريد يختار منتخب المغرب.. ويتخلى عن قميص إسبانيا

حسم نجم نادي ريال مدريد الإسباني؛ براهيم دياز، قراره بشأن المنتخب الوطني الذي يعتزم تمثيله في المستقبل، ليضع حداً بذلك للكثير من التكهنات التي انتشرت مؤخراً.

صحيفة AS الإسبانية؛ أوضحت أن دياز ينهي الإجراءات التي ستسمح له باللعب للمنتخب المغربي، بوجود بعض القضايا التي يجب عليه حلها أولًا.

وأضافت أن رغبة منتخب المغرب في ضم لاعب ريال مدريد إلى صفوفه ليست بالجديدة، فقد حاول الاتحاد المغربي ومعه وليد الركراكي مدرب أسود الأطلس منذ فترة طويلة على إقناع دياز بهذه الخطوة.

براهيم دياز

وأشارت الصحيفة أن دياز انتظر الانضمام إلى منتخب إسبانيا طويلًا، ورغم عزم المدرب لويس لا فوينتي اختياره لخوض وديتي كولومبيا والبرازيل خلال هذا الشهر، إلا أن الاتحاد المغربي قدم له مشروعًا مغريًا للغاية، يكون فيه أحد الشخصيات الرئيسية بالمنتخب، كما أنه يلقى معاملة طيبة للغاية وحالة من المودة من الركراكي، وهو الأمر الذي قد يحسم القضية تمامًا.

براهيم دياز البالغ من العمر 24 عاماً؛ ولد لأم من ملقة بينما ينحدر والده من مدينة مليلية الإسبانية الواقعة على حدود المغرب، وتمتلك جدته لأبيه الجنسية المغربية.

دياز دافع عن ألوان منتخب إسبانيا بمختلف المراحل السنية من بينها المنتخب الأول في مباراة ودية واحدة كانت أمام منتخب ليتوانيا.

هالاند يتفق مع مانشستر سيتي على الرحيل في هذا الموعد.. ولكن بشرط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى