أهم الأخبارالكرة العالميةتقارير ومقالات

صور| صراع الأفضل يشتعل.. بنزيما يستعرض أرقامه وميسي يرد بكأس العالم

دائمًا ما تشهد كرة القدم صراعات ثنائية داخل المستطيل الأخضر، ولكن في الوقت الحالي الصراعات انتقلت إلى مرحلة أخرى؛ حيث وسائل التواصل الاجتماعي، إذ مازال الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، لم يستفق من صدمة عدم حصوله على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022، مبينًا أنه يستحق الجائزة عوضًا عن الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوج بالمونديال.

بنزيما يستعرض أرقامه

واستعرض كريم بنزيما، الذي حل ثالثًا في ترتيب الجائزة بعد ميسي ومواطنه مبابي، أرقامه خلال العام الماضي، في إشارة من اللاعب الفائز بالكرة الذهبية – في عصر رونالدو وميسي- إلى أنه يستحق التتويج بدلا من ميسي، والذي توج بالجائزة الإثنين الماضي، نظير ما قدمه لمنتخب بلاده في بطولة كأس العالم قطر 2022.

ونشر بنزيما عبر حسابه الرسمي على تطبيق «انستجرام»، صورة تبرز أرقام الهائلة خلال العام الماضي، وذلك بعد يومين فقط بعد نشره لمقطع فيديو عقب تتويج ميسي بجائزة الأفضل، يقول فيه: «كلكم كاذبون».

ميسي يرد على بنزيما

واكتفى البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالرد على كريم بنزيما وعبر حسابه الرسمي على تطبيق «انستجرام»؛ حيث نشر صورتين له رفقة الكأس الأغلى في تاريخ كرة القدم؛ حيث كأس العالم، والذي توج به ميسي بعد عناد دام لسنوات.

وتوج ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم «زا بيست» والمقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، متفوقًا على مبابي وبنزيما وكوكبة من اللاعبين، بينما جاء بنزيما في التشكيل الأفضل للعام الماضي، في ليلة كانت ظلماء على النادي الملكي، ومشرقة على محبي ليونيل ميسي.

بنزيما ينشر أرقامه

ميسي يرد على بنزيما

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى