الكرة العالميةالدوري الإسباني

مدافع ريال مدريد يكشف سر خيانة كريم بنزيما في جائزة «THE BEST»

لم يستوعب الفرنسي كريم بنزيما، هداف فريق ريال مدريد الإسباني، ضياع جائزة «فيفا» لأفضل لاعب في العالم لعام 2022، والتي ذهبت بكثير من السخاء إلى ليونيل ميسي، بعد موسم استثنائي، إلا أن هذا المشهد لم يكن الوحيد الذي أصاب «الحكومة» بالصدمة، وإنما جاءت الخيانة من داخل النادي الملكي.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن تصويت ديفيد ألابا، مدافع ريال مدريد، لصالح الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليرجح كفة جناح باريس سان جيرمان، على حساب صديقه في الميرينجي، ليصبح قائد منتخب النمسا في مرمى غضب جماهير الملكي.

وفتحت جماهير ريال مدريد النار على ديفيد ألابا بعد خيانة كريم بنزيما في اختبارات «THE BEST»، حيث طالبت عبر منصات التواصل الاجتماعي برحيل النمساوي عن جدران سنتياجو برنابيو، عبر وسم «ألابا أوت»، جراء ترجيح كفة ليونيل ميسي على حساب الفرنسي الذي شكّل خياره الثاني في التصويت.

مدافع الميرينجي حاول تبرير خيانة كريم بنزيما بإلقاء اللوم على المنتخب النمساوي، الذي مالت عناصره صوب اختبار أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما قاد منتخب ألبيسيليستي لحصد لقب كأس العالم 2022، حيث اضطر ألابا للرضوخ في النهاية لرأي الأغلبية.

وأوضح ألابا، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الثلاثاء: «فيما يتعلق بجوائز “فيفا” للأفضل في عام 2022، صوت المنتخب النمساوي الأول بالكامل على هذه الجائزة، لم أصوت بمفردي».

وأكمل قائد منتخب النمسا: «كل فرد في مجلس الفريق قادر على التصويت، وبهذه الطريقة تم اتخاذ القرار النهائي لصالح ليونيل ميسي، الجميع يعلم خاصة كريم بنزيما كم أقدره، وقلت دائمًا أنه أفضل مهاجم في العالم، ودون شك سيظل هذا الوضع على ما هو عليه».

وحصل ليونيل ميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم 2022 في اختبارات «فيفا»، للمرة الثانية في مسيرته المرصعة بالذهب، متفوقًا على زميله مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، وصيف كأس العالم وهداف المونديال، وكريم بنزيما هداف ريال مدريد وصاحب جائزة «بالون دور».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى