أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو| في الموسم الأول.. هالاند يسيطر على الجوائز الفردية ويكتب تاريخًا جديدًا بالدوري الإنجليزي

سطر النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، تاريخًا جديدًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في البطولة.

وأعلن الحساب الرسمي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوز النرويجي هالاند صاحب الـ22 عامًا، بجائزة أفضل لاعب شاب، وذلك بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» عن الموسم الحالي 2022-2023.

وأصبح هالاند هداف بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 36 هدفًا، أول لاعب يتوج بجائزة أفضل لاعب وأفضل لاعب شاب، في تاريخ الـ«بريميرليج»، وذلك في أول مواسمه مع مانشستر سيتي قادمًا من صفوف بروسيا دورتموند الألماني.

وتفوق هالاند في سباق الفوز بجائزة أفضل لاعب شاب، على كل من سفين بوتمان وأليكساندر إيزاك لاعب نيوكاسل، وموسيس كايسيدو وأليكسيس ماك أليستر لاعبا برايتون، وجابرييل مارتينيلي ومارتن أوديجارد وبوكايو ساكا لاعبا آرسنال.

بينما تفوق هالاند في سباق الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي على 7 لاعبين آخرين هم: «كيفين دي بروين، هاري كين، مارتن أوديجارد، ماركوس راشفورد، بوكايو ساكا وكييران تريبييه».

وشارك هالاند مع مانشستر سيتي في 35 مباراة بالدوري الإنجليزي سجل فيهم 36 هدفا وصنع 8 أهداف آخرين.

وتعد هذه هي ثالث جوائز هالاند في الموسم الحالي بعدما فاز في وقت سابق بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي والممنوحة من قبل رابطة النقاد.

رسمياً.. هالاند يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز 22-23

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى