الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإسباني

رغم رحيله رسمياً.. إنيستا يدعم كوبي الياباني في مواجهة برشلونة

حالة من الغموض أحاطت بمشاركة النجم الإسباني أندرياس إنيستا خلال مواجهة فيسل كوبي الياباني أمام برشلونة، في المباراة الودية التي ستقام بينهما خلال شهر يونيو المقبل، وذلك عقب رحيل اللاعب الملقب بـ«الرسام» عن صفوف الفريق الياباني رسمياً.

وأعلن إنيستا؛ اليوم الخميس، رحيله رسمياً عن فيسل كوبي الياباني عقب 5 مواسم قضاها ضمن صفوفه، مؤكداً رفضه اعتزال لعب كرة القدم ومستمسكاً بمواصلة مسيرته الكروية داخل المستطيل الأخضر خلال الفترة المقبلة.

«آس» تكشف مخطط ريال مدريد لخطف مبابي مجانًا

صحيفة «SPORT» الإسبانية؛ كشفت عن موقف إنيستا من المشاركة في المباراة الودية التي ستقام بين فيسل كوبي وبرشلونة، يوم 6 يونيو المقبل في مدينة طوكيو.

وأكدت الصحيفة أن إنيستا سيكون متواجد ضمن صفوف فيسل كوبي أمام العملاق الكتالوني بشكل طبيعي وذلك على الرغم من إعلان رحيله عن النادي.

وأضافت بأن طرفي المباراة يتفاوضان في الوقت الحالي على إمكانية مشاركة إنيستا في اللقاء بقميص الفريقين، بحسب يخوض شوطاً بقميص فيسل كوبي والشوط الأخر يرتدي قميص برشلونة.

إنيستا هو أحد أبناء أكاديمية برشلونة الشهيرة «لا ماسيا»، وقد دافع عن ألوان الفريق الأول للعملاق الكتالوني على مدار 16 عاماً، خاض خلالها 674 مباراة وتوج معه بــ34 لقباً، وسجل 57 هدفاً وصنع 137 آخرين.

اللاعب الإسباني المخضرم البالغ من العمر 39 عاماً؛ انضم إلى فيسل كوبي خلال صيف 2018، وشارك معه في 133 مباراة، أحرز 26 هدفاً وصنع 25 آخرين.

ميسي يفجر مفاجأة مدوية بشأن العودة إلى برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى