أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

3 نقاط تفصل العميد عن اللقب الغائب منذ 2009.. تعرف على المباريات المتبقية لـ«الاتحاد والنصر»

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من تحقيق لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»؛ حيث يسعى لاعبو العميد من إعادة لقب بطولة الدوري إلى خزانة النادي بعد غيابه منذ موسم «2008/2009»، وذلك بعد الفوز أمس الثلاثاء على نظيره الباطن.

الاتحاد في الصدارة

وحقق فريق الاتحاد فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه الباطن، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، لحساب الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

وحرّك الاتحاد عداد النقاط إلى الرقم 66 في صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين، بفارق 3 نقاط أمام المطارد اللدود النصر قبل جولتين فقط من ختام الموسم المثير.

3 نقاط تفصل الاتحاد عن لقب دوري روشن

ويريد نادي الاتحاد لتحقيق 3 نقاط فقط، من أجل حسم لقب بطولة دوري روشن للمحترفين رسميًا، وذلك مع تبقي مباراتين فقط على نهاية المسابقة التي شهدت إثارة كبيرة، خاصة في نهايتها، بعد الصراع بين ناديي الاتحاد والنصر.

وفي حالة تساوى الاتحاد والنصر، في عدد النقاط، فسيذهب اللقب إلى نادي الاتحاد، وذلك نظرًا لتفوقه في المواجهات المباشرة أمام العالمي.

المباريات المتبقية للاتحاد

وتبقى مباراتان فقط على نهاية بطولة دوري روشن للمحترفين؛ حيث يلعب الاتحاد أمام الفيحاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، يوم السبت الموافق 27 مايو.

ويواجه نادي الاتحاد نظيره الطائي، في آخر جولات بطولة دوري روشن للمحترفين، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة، يوم الأربعاء الموافق 31 مايو الجاري.

فيديو| بعد ريمونتادا الديربي.. سجود كريستيانو رونالدو يثير الجدل في دوري روشن!

النصر يطار الاتحاد

على الناحية الأخرى، قلب فريق النصر الطاولة على رأس ضيفه الشباب، بعدما حوّل التأخر بثنائية صادمة إلى ريمونتادا درامية بالثلاثة، في ديربي الرياض المثير، ليُبقي الصراع قائمًا مع الاتحاد على اللقب حتى الرمق الأخير.

ورفع فريق النصر رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، بفارق 3 نقاط فقط خلف الاتحاد القابض على الصدارة، قبل جولتين من الختام، فيما بقيّ الشباب في المركز الثالث، بعدما تجمد رصيده عند 53 نقطة.

المباريات المتبقية لنادي النصر

ويلعب نادي النصر أمام نظيره الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الـ29 لبطولة دوري روشن للمحترفين السبت الموافق 27 مايو، ثم يواجه العالمي نظيره الفتح في آخر جولات المسابقة، يوم الأربعاء 31 مايو.

فمن يحسم لقب بطولة دوري روشن للمحترفين؟

 

الاتحاد يحافظ على الصدارة والنصر يطارده.. تعرف على ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى