الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

رسميًا اكتمال مربع الذهب.. النصر يلحق بركب السوبر السعودي

أكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ عقد المتأهلين إلى بطولة كأس السوبر السعودي موسم 2023-2024، بعدما حسم الصراع رسميًا مع جاره اللدود الشباب على آخر البطاقات، بفوز درامي في ديربي الرياض، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

وقلب فريق النصر الطاولة على رأس ضيفه الشباب، بعدما حوّل التأخر بثنائية صادمة إلى ريمونتادا درامية بالثلاثة، في ديربي الرياض المثير الذي جرى بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأول بارك، لحساب الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن للمحترفين، ليُبقي الصراع قائمًا مع الاتحاد على اللقب حتى الرمق الأخير.

اقرأ أيضًا:

فيديو| السماوي أول الهابطين.. الاتحاد يُسقط الباطن ويقترب كثيرًا من اللقب

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، اعتمد إقامة كأس السوبر على الطريقة الإسبانية، بمشاركة 4 فرق اعتبارًا من النسخة الماضية 2022-2023، التي انتهت بتتويج فريق الاتحاد باللقب في ثوبه الجديد على حساب الفيحاء، بطل النسخة الماضية من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحسم التأهل إلى النسخة المقبلة من كأس السوبر، فريق الهلال باعتباره بطل كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023 إلى جانب وصيفه فريق الوحدة، بالإضافة إلى الاتحاد الذي ضمن احتلال أحد مقعدي المقدمة على جدول ترتيب دوري روشن، على أقل تقدير بغض النظر عن نتائج المباريات المتبقية من منافسات البطولة.

ويتصدر الاتحاد حالياً جدول ترتيب دوري روشن برصيد 66 نقطة، متفوقًا بفارق 3 نقاط أمام المطارد المباشر النصر، قبل جولتين من ختام الموسم المثير، فيما فقد الشباب آخر أمل في إنقاذ الموسم، بعدما خرج تمامًا من مشهد المنافسة بتجمد رصيده عند 53 نقطة في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى