أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الاتحاد يحافظ على الصدارة والنصر يطارده.. تعرف على ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين

ارتفعت وتيرة المنافسة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، مع الوصول للأمتار الأخيرة من عمر المسابقة؛ حيث انتهت أمس الأربعاء منافسات الجولة الـ28، ليحافظ نادي الاتحاد على صدارة البطولة بفوز صعب على نظيره الباطن.

الاتحاد في الصدارة

حقق فريق الاتحاد فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه الباطن، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، لحساب الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

ووسط ملحمة جماهيرية رائعة رسمها قرابة 60 ألف مشجع، بات الاتحاد على مرمى حجر من استعادة لقب دوري المحترفين السعودي بعد غياب دام قرابة 14 عامًا، حيث يقف رجال المدرب نونو سانتو على بُعد 3 نقاط من التتويج.

وحرّك الاتحاد عداد النقاط إلى الرقم 66 في صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين، بفارق 3 نقاط أمام المطارد اللدود النصر قبل جولتين فقط من ختام الموسم المثير، فيما تأزم موقف الباطن في المركز السادس عشر الأخير، بعدما تجمد رصيده عند 19 نقطة، ليغادر المسابقة رسميًا.

النصر يطار الاتحاد

على الناحية الأخرى، قلب فريق النصر الطاولة على رأس ضيفه الشباب، بعدما حوّل التأخر بثنائية صادمة إلى ريمونتادا درامية بالثلاثة، في ديربي الرياض المثير، ليُبقي الصراع قائمًا مع الاتحاد على اللقب حتى الرمق الأخير.

ورفع فريق النصر رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، بفارق 3 نقاط فقط خلف الاتحاد القابض على الصدارة، قبل جولتين من الختام، فيما بقيّ الشباب في المركز الثالث، بعدما تجمد رصيده عند 53 نقطة.

وجاء ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين كالآتي:

 

ترتيب الدوري السعودي
ترتيب الدوري السعودي

 

فيديو| قلب الطاولة على الشباب.. ريمونتادا درامية تُبقي النصر في المنافسة على اللقب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى