أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| الدوري يشتعل.. بانيجا يقود الشباب لكسر صمود الفتح

استعاد فريق الشباب نغمة الانتصارات سريعًا بعد تعثر درامي في جدة، بعدما حقق فوزًا صعبًا على حساب ضيفه الفتح، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري روشن للمحترفين.

كاد الشباب أن يفتتح التسجيل مبكرًا بعد مرور 11 دقيقة فقط في فرصة مزدوجة، بعدما أرسل بانيجا تمريرة طولية خلف دفاعات الفتح وضعت جوانكا في مواجهة المرمى، ليسدد كرة ضعيفة ردها الحارس، قبل أن يمررها هتان باهبري إلى سانتي مينا في وضعية مثالية، ليصوبها بغرابة بمحاذاة القائم الأيسر.

اقرأ أيضًا:

«العملاق النائم».. تعليق مثير من مدرب الأهلي بعد العودة إلى دوري الكبار

المد الشبابي لم يتوقف على مرمى الفتح، وعاد بانيجا ليرسل ركنية متقنة ردها دفاع الفتح لتسقط أمام حسين القحطاني على مشارف منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة بعيدة المدى عند الدقيقة 50، ردها القائم الأيمن للحارس جاكوب ريين الذي اكتفى بمراقبة الكرة دون أن يحرك ساكنًا.

ومع ضياع الهدايا الواحدة تلو الأخرى تأكد بانيجا أن الحسم لن يدي إلا من خلاله، وبالفعل تكفل الأرجنتيني المخضرم بتنفيذ ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الفتح عند الدقيقة 53، أرسلها رائعة إلى الزاوية 90، ليمنح الشباب هدف الفوز الثمين.

وفي واحدة من اللقطات التي تصلح للعرض في برامج الطرائف والغرائب، مر فواز الصقور من الرواق الأيمن عند الدقيقة 70، قبل أن يمرر عرضية زاحفة مرت من أمام الجميع لتجد هتان باهبري على بُعد خطوة واحدة فقط من المرمى الخالي تمامًا، إلا أنها أطاح بها فوق العارضة وسط دهشة الجميع.

وخطف باهبري الأنظار مجددًا عند الدقيقة 73، بعدما قرر المدرب الإسباني فيسني مورينو استبداله ليغادر غاضبًا قبل أن ينفجر على مقاعد البدلاء، فيما تحصل قاسم لاجامي على البطاقة الحمراء، عند الدقيقة الثالثة من الوقت المبدد، ليترك الملعب دون أن يؤثر على إحداث تغيرًا في عداد النتيجة.

ورفع فريق الشباب رصيده إلى 53 نقطة، في المركز الثالث على جدول ترتيب دوري روشن السعودي، مضيقًا الفارق خلف الاتحاد إلى 6 نقاط فقط، قبل 5 جولات من ختام الموسم المثير، فيما تجمد رصيد الفتح عند 39 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى