أهم الأخبارالكرة المحليةدوري يلو

«العملاق النائم».. تعليق مثير من مدرب الأهلي بعد العودة إلى دوري الكبار

أعرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الغامرة بقيادة الراقي للعودة سريعًا إلى الدوري السعودي للمحترفين، بعد موسم وحيد في غياهب الدرجة الأولى، مشددًا على أن العملاق النائم استيقظ الآن.

خطف فريق الأهلي فوزًا دراميًا من بين أنياب مضيفه هجر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، في مدينة الهفوف، لحساب الجولة الثلاثين من دوري الدرجة الأولى السعودي للمحترفين «يلو»، ليعود الراقي من جديد إلى ساحة الكبار بعد غياب موسم واحد فقط عن مكانه المفضل.

اقرأ أيضًا:

فيديو| الأهلي يُسقط هجر بـ«القاضية» ويعود إلى ساحة الكبار رسميًا

وأكد بيتسو موسيماني، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عقب العودة رسميًا إلى دوري المحترفين: «أخبرونا أننا ننتحر مهنيًا، الفريق لديه الكثير من المشاكل (الإدارة، الشؤون المالية، إلخ)، لكننا أخذنا المشروع بشجاعة، بغض النظر عن ذلك».

وأكمل المدرب الجنوب أفريقي، الذي قاد ملحمة العودة إلى ساحة الكبار: «لقد أخبرونا أيضًا، أنه لا يمكننا إنعاش العملاق النائم، فنحن نهمس له يوميًا والليلة استجابت.. إنه مستيقظ».

وعمت الأفراح في الجانب الأخضر من مدينة جدة، بعدما نجح الأهلي في العودة سريعًا إلى مكانه المفضل قبل 4 جولات من ختام الموسم المثير، فيما احتفل عناصر الراقي وجميع أعضا الطاقم الفني رفقة الجماهير في ملعب نادي هجر، عقب الفوز الدرامي.

واستعاد الأهلي صدارة ترتيب دوري يلو، بعدما رفع رصيده إلى 65 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام الأخدود الذي تراجع مؤقتًا إلى الوصافة، قبل 4 جولات من ختام الموسم، ليعود الراقي رسميًا إلى دوري الكبار، فيما تجمد رصيد هجر عند 36 نقطة في المركز الحادي عشر.

;

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى