أهم الأخبارالدوري القطريالكرة العربية

عاجل فيديو | الشوط الأول.. قطر تقترب من التتويج بكأس آسيا بهدف في شباك الأردن

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع المنتخب القطري الأول لكرة القدم بنظيره الأردن، بتقدم العنابي بهدف دون رد، في المباراة التي تجمعهما في نهائي بطولة كأس آسيا قطر 2023.

الطريق إلى نهائي آسيا 2023.. قطر بالمحطة الأخيرة في رحلة الدفاع عن عرش القارة

بدأت المباراة بإثارة كبيرة بين المنتخبين؛ حيث حاول لاعبو العنابي في تهديد المرمى مبكرًا دون تهديد حقيقي على شباك النشامى، فيما جاءت محاولات على استحياء لإحراز هدف في مرمى قطر.

وفي الدقيقة 21، حصل أكرم عفيف على ركلة جزاء بعد تدخل قوي من دفاع الأردن، ترجمها هداف العنابي إلى هدف أول في المباراة في الدقيقة 22، بعد تأكيد تقنية الفيديو على وجود ركلة جزاء.

وأنقذ حارس مرمى المنتخب الأردني هدفًا محققًا في الدقيقة 33 بعد رأسية قوية حولها الحارس إلى ركلة ركنية، وسط محاولات مضنية من المنتخب القطري لتعزيز النتيجة.

وفي آخر دقائق الشوط الأول، هاجم النشامى بكل قوة من أجل إدراك هدف التعادل قبل نهاية النصف الأول من المباراة، لكن دفاعات قطر وقف بالمرصاد لهجمات التعمري والنعيمات.

وظهر المنتخب القطري بشكل هادئ ومتوازن في وسط الملعب؛ حيث سيطر على مجريات اللقاء، كما تحكم في نسق اللعب طوال الـ45 دقيقة، وذلك للمحافظة على هدف الأسبقية وسط محاولات لمضاعفة النتيجة عن طريق النجم المتألق أكرم عفيف.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ضربة قوية لمنتخب قطر؛ حيث تعرض أكرم عفيف للإصابة ليغادر على أثرها أرضية الملعب.

قطر ضد الاردن
قطر ضد الاردن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى