أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد إهداره لركلة جزاء أمام الاتحاد.. معاقبة نجم الشباب واستبعاده من لقاء الفتح

قرر الإسباني فيسنتي مورينو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، استبعاد مهاجم الفريق آرون بوبيندزا، عن مواجهة نظيره الفتح، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ25 لبطولة دوري روشن للمحترفين.

وقالت تقارير صحفية، إن استبعاد بوبيندزا يأتي بعد عدم الانصياع لتعليمات الجهاز الفني وتسديد ركلة جزاء في مباراة الاتحاد؛ حيث أهدرها اللاعب بطريقة وغريبة وحرم فريقه من هدف في الوقت القاتل.

وخسر نادي الشباب أمام نظيره الاتحاد، بهدفين مقابل هدف، في مباراة مثيرة، شهدت احتساب 4 ركلات جزاء.

ويحتل نادي الشباب المركز الثالث على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 50 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الاتحاد صاحب الصدارة.

وسيواجه نادي الشباب في التاسعة والنصف مساء، نظيره الفتح في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات الجولة الـ25 لبطولة دوري روشن للمحترفين.

 الشباب يتحرك قانونياً ضد الهجوم العنصري على بوبيندزا

 

وكانت إدارة نادي الشباب، قد قررت التحرك قانونياً ضد التجاوزات العنصرية التي تعرض لها الجابوني آرون سالم بوبيندزا، محترف فريقها الأول لكرة القدم، إهداره ركلة جزاء خلال مواجهة الاتحاد ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023.

وأهدر بوبيندزا ركلة جزاء عند الدقيقة 89 من زمن مواجهة الشباب ضد الاتحاد، بعدما قام بتنفيذها على طريق «بانينكا» ليتصدى لها بسهولة حارس العميد، جورهي.

وخسر الشباب أمام الاتحاد بنتيجة 1-2، في قمة مباريات الجولة رقم 24 من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023، لتتقلص حظوظ الليوث في المنافسة على اللقب.

وأصدر الشباب بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع «تويتر»؛ قال فيه: «إدارة النادي سوف تتعامل مع تصرف اللاعب آرون سالم بوبيندزا الخاطئ في المباراة حسب اللوائح فنياً وإدارياً».

وأضاف: «في الوقت ذاته لن تسمح الإدارة بالتجاوزات الفردية غير المبررة تجاه اللاعب والخارجة عن أخلاق المجتمع الرياضي السعودي ولا تمثله إطلاقاً».

عن إهدار ركلة جزاء أمام الاتحاد.. محترف الشباب: لا أعذار.. ولكن لا شيء يبرر العنصرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى