أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الصحف العالمية عن ديربي الرياض: وداعًا الدوري.. ورونالدو يرتكب فعل «فاحش» وحركة مصارعة

سلطت الصحف العالمية الضوء على مباراة «ديربي الرياض» بين فريقي الهلال والنصر، والتي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري روشن للمحترفين؛ حيث انتهت بفوز الهلال بهدفين دون رد.

وظهرت مباراة ديربي الرياض في أبرز عناوين الصحف العالمية، حيث يقدم لكم موقع «كورة بريك» جولة في صحف العالم التي تحدث عن لقاء الهلال والنصر.

ركلات الجزاء في «ديربي الرياض».. تبتسم لنادي الهلال وتعاند النصر لـ6 سنوات

رونالدو مازال جافًا مع النصر

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية، إن البرتغالي كريسيتانو رونالدو، لم يقدم المردود المطلوب منه مع نادي النصر حتى الآن؛ حيث وصفت الأمر بـ«الجفاف» خاصة أمام الفريق الكبيرة، مشيرة إلى أن نادي النصر اقترب من فقدان بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أيضًا، إلى تغاضي الحكم عن طرد لاعب نادي النصر، أندرسون تاليسكا، موضحة أنه دهس قدم لاعب الهلال في لقطة واضحة للغاية.

رونالدو يقوم بحركة مصارعة حرة أمام الهلال

ولفتت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إلى اعتداء كريستيانو رونالدو، على متوسط ميدان الهلال جوستافو كويلار، معلقة: «كريستيانو رونالدو يسقط خصمه بحركة مصارعة حرة».

وأضافت: «على الرغم من التصرف المفرط إلى حد ما من اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا، إلا أنه تم إنذاره فقط من قبل حكم الدوري الإنجليزي الممتاز السابق مايكل أوليفر الذي كان يدير المباراة».

وأكدت الصحيفة أن بطولة الدوري أصبحت صعبة على كريستيانو رونالدو ونادي النصر، مشيرة إلى تألق لاعب نادي الهلال اوديون إيجالو الذي سجل هدفين وقاد فريقه لتحقيق 3 نقاط مهمة في بطولة الدوري.

ديربي الرياض
ديربي الرياض

فعل فاحش لرونالدو

وأوضحت صحيفة «Ole» الأرجنتينية أن كريستيانو رونالدو ارتكب فعل فاحش في بطولة الدوري السعودي، في إشارة إلى المقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت، إن رونالدو كان يشعر بغضب شديد بعد الهزيمة القاسية أمام الهلال؛ حيث قام بـ«إشارة بذيئة وتم تصويرها وانتشرت بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي»، طالع التفاصيل

ديربي الرياض
ديربي الرياض

وداعا بطولة الدوري يا رونالدو

هكذا عنونت صحيفة «آس» الإسبانية تعليقًا على مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر، مشيرة إلى أن فرصة تتويج نادي النصر ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، أصبحت صعبة بعد الهزيمة من نادي الهلال.

ديربي الرياض
ديربي الرياض

 

واستعاد فريق الهلال نغمة الانتصارات من الباب الواسع بفوز ثمين على الجار اللدود النصر، بهدف دون رد، في ديربي الرياض الكبير الذي جرى بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، لحساب الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

وحرّك فريق الهلال عداد النقاط إلى النقطة 49، ليبقى في المركز الرابع على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، من 25 مباراة، مضيقًا الفارق خلف المتصدر الاتحاد إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد النصر عند 53 نقطة، في المركز الثاني.

ليست من اختصاص النيابة.. رئيس الانضباط الأسبق يكشف العقوبة المتوقعة على رونالدو بعد مقطع «ديربي الرياض»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى