أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«أبها» تدعم ضمك لاستقطاب المستثمرين

وقعت الغرفة التجارية الصناعية بأبها، اتفاقية تعاون مع نادي ضمك من أجل استقطاب الاستثمار الرياضي وتسويق الفرص الاستثمارية الرياضية، إلى جانب تعزيز روابط التعاون والمشاركة التي تجمع الطرفين؛ وتصب في صالح دعم الفريق الناشط في الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

تشافي يصدم نجم برشلونة ويُقربه من الرحيل

وأوضح الدكتور رياض آل عقران، أمين عام غرفة أبها، أن الاتفاقية تأتي انطلاقًا من إيمان الطرفين بمسؤوليتهما الاجتماعية باعتبارهما من ممثلي القطاع التجاري والرياضي بعسير، بهدف تبادل الخبرات والاستفادة المشتركة، مع وجود نقاط التقاء في طبيعة الأعمال والخدمات المقدمة من الطرفين، بما يخدم القطاعين التجاري والرياضي، ويعزز من فرص الاستثمار فيهما.

وأضاف أمين عام غرفة أبها: «الغرفة تتعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة لتنمية القطاع الرياضي بمنطقة عسير، ومنها بطبيعة الحال نادي ضمك، وذلك لتحقيق التبادل البحثي والمعلوماتي، ودعم المشروعات الرياضية، واستقطاب الاستثمار الرياضي».

وختم آل عقران تصريحاته، بالتأكيد على أن الاتفاقية تستهدف أيضًا، تسويق الفرص الاستثمارية الرياضية، وإنشاء لجنة أعمال قطاعية رياضية مشتركة، وتنظيم الفعاليات المشتركة والبرامج التدريبية، وتنمية المهارات الشبابية بالمنطقة، بالإضافة إلى الربط الإلكتروني بين الطرفين بكافة المنصات المعروفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى