أهم الأخبارالدوري القطريالكرة العربية

صور | رسميًا السد يحصد لقب الدوري القطري

حصد فريق السد لقب دوري نجوم قطر لكرة القدم للمرة 17 في تاريخه، بعدما أمطر شباك مضيفه الشمال برباعية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الشمال، لحساب الجولة الحادية والعشرين من عمر الموسم المثير.

اقرأ أيضًا:

قبل معترك ربع النهائي.. نجم الأخضر الأولمبي ينافس على جائزة آسيوية

لم يكن السد في حاجة لأكثر من تسع دقائق فقط من أجل افتتاح التسجيل عن طريق القائد حسين الهيدوس، قبل أن ينجح جونزالو بلاتا في تعزيز تقدم الضيوف في الدقيقة 26، بالتوقيع على الهدف الثاني، فيما زاد أميد أمير إبراهيمي من متاعب صاحب الأرض بعج الحصول على البطاقة الحمراء قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول.

وبلغت الإثارة ذروتها عند الدقيقة 73، بعد طرد الثنائي فهد البياتي من جانب الشمال وجونزالو بلاتا من السد، إلا مد الضيوف لم يتوقف على صاحب الدار، ليوسع أكرم عفيف الفارق إلى ثلاثية عند الدقيقة 83 من علامة الجزاء، في أكمل باولو أوتافيو رباعية السد عند الدقيقة الخامسة من الوقت المبدد.

وحسم السد لقب الدوري القطري قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة، بعدما رفع عداد النقاط إلى الرقم 49، بفارق خمس نقاط أمام الثنائي المطارد الريان والغرافة، ليعود رجال المدرب وسام رزق إلى منصة التتويج للمرة الرابعة في السنوات الست الأخيرة.

ورفع فريق الريان رصيده إلى 44 نقطة بعد الفوز على الأهلي برباعية مقابل هدف وحيد، بفارق الأهداف فقط أمام الغرافة الذي تجاوز عقبة الوكرة برباعية مقابل هدفين، ليكتفي الأخير بالمركز الرابع برصيد 38 نقطة، فيما ضمن الرباعي المشاركة في كأس قطر، التي تنطلق في مطلع مايو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى