أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

40 مليون إسترليني تُقرب مانشستر يونايتد من جوهرة وولفرهامبتون

واصلت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التحرك مبكرًا من أجل تدعيم صفوف الشياطين الحمر في سوق انتقالات الصيف المقبل بصفقات من العيار الثقيل، ضمن مخطط السير جيم راتكليف لتجديد الدماء في عروق الفريق بحثًا عن استعادة الكبرياء المفقود.

اقرأ أيضًا:

صور | أو تاناكا يُنقذ اليابان من فخ كوريا الشمالية في تصفيات المونديال

وكشفت صحيفة «ميرور» البريطانية أن مانشستر يونايتد يرغب في الحصول على خدمات جواو جوميز، متوسط ميدان فريق وولفرهامبتون، لسد فراغ البرازيلي المخضرم كاسيميرو في ميركاتو الصيف، بعدما بات قريبًا من الرحيل عن أولد ترافورد في ختام الموسم.

ولفت التقرير إلى أن النادي الإنجليزي رصد 40 مليون جنيه إسترليني لحسم التعاقد مع نجم وولفرهامبتون، في ظل مساعي السير راتكليف منذ الوصول إلى مسرح الأحلام إلى إعادة ترتيب الأوراق المبعثرة داخل صفوف مانشستر يونايتد بعد سنوات من التخبط.

وختم التقرير بالتأكيد على أن متوسط ميدان وولفرهامبتون يبدو منفتحًا على شد الرحال صوب أولد ترافورد في الصيف المقبل، ليخلق البرازيلي ثنائية رائعة في خط وسط مانشستر يونايتد رفقة كوبي ماينو، في خطوة على طريق تغيير جلد الفريق بالكامل.

جواو جوميز، البالغ من العمر 23 عامًا، انتقل إلى صفوف وولفرهامبتون في يناير 2023 قادمًا من فلامنجو، ليقدم أوراق الاعتماد سريعًا رفقة الذئاب، حيث دافع عن ألوان الفريق في 28 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 2028 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل 3 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى