الدوري الفرنسيأهم الأخبارالكرة العالمية

عقب اتخاذ مبابي قرار الرحيل.. «الخليفي» يعترف بخسارة سان جيرمان أمام ريال مدريد

كشف الصحفي روثين فلامي من قناة RMC الفرنسية، عن رد فعل القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن قيام نجم وقائد فريقه الأول لكرة القدم، كيليان مبابي، بإعلان رحيله عقب نهاية الموسم الحالي 2023-2024.

فلامي أوضح أن رئيس باريس سان جيرمان أخبره بوجود خيبة أمل من قرار مبابي، مضيفاً: «الخليفي شدد على كونه رجل أعمال، واعتاد بالفعل على فكرة خسارة جزء من استثماره في بعض الصفقات».

وأضاف: «الخليفي أشاد بموقف مبابي، وأعرب عن تقديره له، لأن اللاعب جاء ليعلن قراره وجها لوجه أمام رئيس النادي».

وأكمل  فلامي: «باريس سان جيرمان لن يعاقب مبابي على موقفه بالرحيل بنهاية الموسم الجاري، كما أن الخليفي سعيد بإجمالي استثماراته».

مبابي - ناصر الخليفي
مبابي – ناصر الخليفي

قرار الرحيل

وكان الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو؛ المتخصص بانتقالات اللاعبين والمدربين، أوضح أن مبابي أبلغ رئيس النادي، ناصر الخليفي، برحيله مجانًا بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف رومانو: «لم يتم الاتفاق على بنود الرحيل بشكل كامل، لكنه سيرحل في الصيف المقبل».

وأكمل: «باريس سان جيرمان ومبابي سيتواصلان معًا بشأن خروج كيليان خلال الأشهر المقبلة، ريال مدريد يواصل العمل على صفقة مبابي بثقة تامة لإنجازها».

يشار أن مبابي يدافع عن ألوان باريس سان جيرمان منذ عام 2017، بعدما انتقل إلى العاصمة على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف موناكو، وذلك قبل أن يُفعّل البي إس جي بند الشراء، مقابل 120 مليون يورو، ليُعيد جناح الديوك إعادة كتابة التاريخ في حديقة الأمراء.

مبابي يبلغ إدارة باريس سان جيرمان بالرحيل.. وريال مدريد يترقب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى