أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | مسؤول بالاتحاد السعودي يكشف حقيقة اختيار كريستيانو رونالدو لحكم لقاء الهلال والنصر

فجرت وسائل إعلام كولومبية، خلال اليومين الماضيين، حالة من الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بعد زعمها اختيار البرتغالي كريسيتانو رونالدو، نجم نادي النصر، حكم مباراة فريقه أمام نظيره الهلال، في المباراة المرتقبة بينهما، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

النصر يلتقي مع الهلال، يوم الجمعة 1 ديسمبر المقبل على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

عاجل | كاسترو يعلق على إصابة رونالدو واحتمالية مشاركته في لقاء الهلال

قبل المواجهة المقبلة في دوري روشن؛ يحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة حيث يمتلك 34 نقطة، بينما يتصدر الترتيب الهلال الذي يمتلك 38 نقطة.

وذكرت الصحف الكولومبية، أن رونالدو اختار الحكم الكولومبي ويلمار رولدان، ليقود مباراة فريقه ضد نظيره الهلال؛ حيث سترسم تلك المباراة ملامح البطولة دوري روشن، كونها في آخر منافسات الدور الأول من عمر المنافسة.

صحف كولومبية
صحف كولومبية

ونفى مسؤول في الاتحاد السعودي لكرة القدم، «جملة وتفصيلاً ما جاء في أحد المواقع الكولومبية حول اختيار النجم كريستيانو رونالدو لحكم مباراة النصر والهلال القادمة بالدوري السعودي»، وفقًا للإعلامي محمد القاعود.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن ويلمار رولدان سيقود مباراة الهلال والنصر، ويساعده ميجيل رولدان وألكسندر جوزمان، وسيكون حكم الفيديو المساعد هو ماوريسيو بيريز، موضحة أنه قاد مواجهة سابقة لنادي النصر أمام الرائد قبل شهرين.

وواصل فريقا الهلال والنصر انتصارتهما في الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» قبل مواجهتهما المرتقبة الجمعة المقبل في قمة لقاءات الجولة الـ15 من المسابقة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالرياض.

وحقق الهلال فوزاً كبيراً على الحزم 9 ـ 0 السبت في ختام الجولة الـ14 ليصل إلى النقطة الـ38 في صدارة الترتيب بدون خسارة، وبفارق 4 نقاط عن النصر «الثاني بـ 34 نقطة» الذي كسب الأخدود 3 ـ 0 يوم الجمعة الماضية.

تعرف على طبيعة إصابة رونالدو.. واحتمالات غيابه عن ديربي الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى