أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الأهلي ضد ضمك.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يطمح فريق الأهلي إلى الحفاظ على نسق الانتصارات من أجل البقاء في مشهد المنافسة على صدارة الدوري السعودي للمحترفين، عندما يحلّ ضيفًا ثقيلًا على ضمك، في المباراة التي تقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الموسم الاستثنائي.

الأهلي تجاوز ولو جزئيًا تتابع الضربات في الجولات القليلة الماضية بعدما أهدر 11 نقطة من أصل 30 متاحة في الجولات العشر الماضية، وهو ما كلف الراقي التراجع على سلم الترتيب، قبل أن ينجح في ضبط إيقاع الفوز مجددًا بثلاثية في شباك الرياض.

اقرأ أيضًا:

«بريميرليج» تعرقل انتقال نجم الهلال إلى نيوكاسل

وفي المقابل، يبدو صاحب الدار ندًا عنيدًا أمام كبار القوم في الدوري السعودي على نحو يصعّب من مهمة الأهلي في المحالة، خاصة أن ضمك نجح في فرض التعادل أمام الشباب والفتح والهلال والتعاون، ويبقى صعب المراس فوق ميدانه من أجل الابتعاد أكثر عن منطقة الخطر.

موعد مباراة الأهلي ضد ضمك

الأهلي يتمسك بخطف النقاط الثلاث كاملة غير منقوصة أمام ضمك، من أجل الترقي على سلم الدوري السعودي والاقتراب أكثر من المتصدر الهلال، إلا أن المهمة لا تبدو سهلة أمام ضمك، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

ويمتلك رجال المدرب الألماني ماتياس يايسله، أفضلية نسبية أمام فارس الجنوب، بالنظر إلى فوارق الخبرات والأسماء والإمكانيات فوق الميدان، إلا أن ضمك يتمترس خلف الأرض والأنصار، بحثًا عن إحباط انتفاضة الأهلي، ومن ثم الخروج بنتيجة إيجابية تدعم موقف الفريق في هذا الموسم الصعب.

النادي الأهلي
النادي الأهلي

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي ضد ضمك

الأوراق الرابحة في دفتر فريق الأهلي، تمنح ماتياس يايسله الكثير من الأريحية في اختيار تشكيل مثالي قادر على إسقاط ضمك، من خطف الوصافة ولو مؤقتًا، بتواجد إيبانيز وفيرمينيو ورياض محرز وفيجا وآلان ماكسيمين وفرانك كيسي على رقعة الألماني.

ومن المرتقب أن يدخل الأهلي مواجهة ضمك بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: إدواردو ميندي.

خط الدفاع: باسم الحريجي- ميريه ديميرال- روجير إيبانيز- تركي العمار.

خط الوسط: محمد المجحد- جابري فيجا– فرانك كيسي.

خط الهجوم: فراس البريكان- رياض محرز– روبرت فيرمينيو.

ضمك
ضمك

وفي المقابل لن يخرج تشكيل ضمك أمام الأهلي عن:

حراسة المرمى: مصطفى زغبة.

خط الدفاع: فاروق شافعي – عبد القادر بدران – سنوسي الهوساوي – ضاري العنزي.

خط الوسط: بدر منشي – أنتوليتش – ستانشيو

خط الهجوم: كيفن نكودو – أحمد زين – أسان سيساي.

الاتفاق وضمك
الاتفاق وضمك

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد ضمك

وتميل الكفة ناحية الأهلي بالنظر إلى الأسماء والإمكانيات والخبرات، إلا أن المعطيات فوق الميدان لا تعترف كثيرًا بتلك الفوارق على نحو يجعل كافة الاحتمالات متاحة بين الطرفين، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC 1 HD، بتعليق فهد عريشي وحماد العنزي، وتطبيق Shahid VIP.

ويحتل فريق الأهلي المركز الرابع على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 25 نقطة، من 12 مبارا، بفارق الأهداف فقط خلف التعاون، وبعيدًا عن الصدارة التي يقبض عليها الهلال بـ7 نقاط، فيما يأتي ضمك في المركز الحادي عشر بـ14 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى