أهم الأخبارالكرة العربية

رسميًا.. رحيل مدرب الترجي التونسي بعد الهزيمة القاسية أمام الأهلي في أبطال إفريقيا

أعلن نبيل معلول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، رحيله عن منصبه بشكل رسمي، بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي المصري، أمس الجمعة، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال نبيل معلول عبر حسابه الرسمي على موقع «فيس بوك»: «أتفهم حزن و خيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، واعتذر لكافة الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة».

وأضاف نبيل معلول: «في الفترة الأخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي ولبقية الإطار الفني واللاعبين لعدة أسباب يطول شرحها في الظرف الحالي؛  لكنني حاولت بكل ما في وسعي من إيجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات و تحقيق أفضل ما يمكن من النتائج».

وأتم معلول قائلاً: «لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الفارط، الحمد لله، نجحنا في أشياء وأخفقنا في أشياء أخرى والإنسان  يخطئ و يصيب، وتغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي، وأدعو كافة الجماهير الترجية إلى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين ودعمهم في بقية المشوار في البطولة والكأس ورابطة الأبطال الإفريقية».

ووضع فريق الأهلي المصري قدمًا في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2022-2023؛ عقب فوزه الكبير على مستضيفه الترجي الرياضي التونسي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بذهاب دور نصف النهائي، على ملعب حمادي العقربي برادس، مساء أمس الجمعة.

وحملت ثلاثية الأهلي توقيع الجنوب أفريقي بيرسي تاو (هدفين) عند الدقيقتين (8 و55)، ومحمود عبدالمنعم الشهير بـ«كهربا» عند الدقيقة 75.

بثلاثية نظيفة أمام الترجي التونسي.. الأهلي المصري يضع قدماً في نهائي أبطال أفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى