دوري روشن السعوديأهم الأخبار

لنسيان هزيمة الهلال.. الأهلي يجري تعديلات بالجملة على تشكيلته أمام الرياض

تترقب جماهير النادي الأهلي مواجهة فريقها الأول لكرة القدم مع نظيره الرياض، بالدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، من أجل نسيان خسارة الجولة الماضية على يد الهلال، في إطار منافسات البطولة للموسم الحالي 2023-2024.

الأهلي يستضيف الرياض، مساء اليوم الأحد على استاد الأمير عبدالله الفيصل، في ختام مباريات الجولة الثانية عشر من دوري روشن.

ووضع الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلي، اللمسات الأخيرة على تشكيلته الأساسية التي سوف يخوض بها مواجهة الرياض، ومن المنتظر أن تشهد عدة تعديلات لغياب عدد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابات والإيقاف.

في مواجهة الرياض؛ يفتقد الأهلي خدمات الثنائي البرازيلي إيبانيز وعبد الباسط هندي للإيقاف، فيما سيغيب الإيفواري فرانك كيسيه للإصابة.

الأهلي يواجه الرياض في ختام الجولة الـ12 بدوري روشن.. الموعد والقنوات الناقلة

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بتشكيل أساسي يضم:

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
  • خط الدفاع: عبد الله العمار – فهد حمد – ريان حامد – بسام الحريجي.
  • خط الوسط: محمد المجحد – علي الأسمري – فيجا.
  • خط الهجوم: ماكسيمان – روبيرتو فيرمينو – رياض محرز.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن، حيث يمتلك في رصيده 22 نقطة، حصدها من 7 انتصارات وتعادل وحيد، بينما تلقى 3 هزائم، وقد أحرز لاعبوه 21 هدفاً واستقبلت شباكه 17 آخرين.

الأهلي يسعى إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة من أجل اقتحام المربع الذهبي لدوري روشن وتعويض خسارة الجولة الماضية أمام الهلال بنتيجة 1-3.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى