أهم الأخباركل الألعاب

الفيصل يوقع مذكرة تفاهم واعدة مع الأولمبية الإيطالية

وقّع الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، اليوم الأربعاء، مذكرة تعاون مع نظيره الإيطالي جيوفاني مالاجو، من أجل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين اللجنتين لمدة أربعة أعوام.

وحرص الفيصل، على توقيع مذكرة التعاون الواعدة على هامش لقاء جيوفاني مالاجو، في العاصمة الإيطالية روما، في إطار جولة وزير الرياضة الأوروبية، حيث تهدف الاتفاقية إلى تطوير سبل التعاون ورفعها بين الجانبين، وتعزيز سبل التواصل الرياضي في مسار الرياضات الشتوية.

اقرأ أيضًا:

التشكيل الرسمي.. ميليتاو يقود ريال مدريد في مهمة إسقاط السيتي

ويأتي توقيع الاتفاقية في ظل استعداد إيطاليا لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2026 في ميلانو وكورتينا، إلى جانب عمل المملكة على التجهيز لاستضافة تاريخية بتنظيمها لدورة الألعاب الآسيوية الشتوية «تروجينا 2029» كونها أول وجهة تنظم هذه الألعاب غرب قارة آسيا.

حضر مراسم التوقيع، الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، والأميرة دليل بنت نهار بن سعود، الرئيس التنفيذي لدورة الألعاب الآسيوية «الرياض 2034»، وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية أضواء العريفي، والرئيس التنفيذي الأمين العام للجنة عبدالعزيز باعشن، ومديرة قطاع الرياضة بنيوم جان باترسون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى