دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

في انتظار قرار وزارة الرياضة.. مسلي آل معمر يطلب الرحيل عن النصر

يبدو أن مسلي آل معمر؛ رئيس مجلس إدارة نادي النصر، يقضي ساعاته الأخيرة بمنصبه على رأس الهرم الإداري لقلعة العالمي، في ظل الضغوطات الجماهيرية الكبيرة التي يواجهها بالتزامن مع تراجع مستوى وأداء فريق كرة القدم وسوء نتائجه مؤخراً.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية بشأن تقديم مسلي آل معمر استقالته من منصب رئيس مجلس إدارة نادي النصر إلى وزارة الرياضة، حسبما أفادت صحيفة عكاظ، ومن المنتظر أن يتم إعلان قبولها خلال اليومين القادمين.

وسيتم حل مجلس إدارة النصر بالكامل مع تكليف الأمين العام بتسيير أمور النادي خلال الفترة القادمة، مع تحديد موعد لعقد جمعية عمومية لفتح باب الترشح قبل نهاية الموسم الحالي.

«البقاء في منصبك أصبح جريمة».. رسالة شديدة اللهجة من عبدالعزيز المريسل لرئيس نادي النصر

الموسم الصفري يطارد العالمي

وودع النصر منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023 من دور نصف النهائي؛ بعدما سقط أمام الوحدة بنتيجة 0-1، مساء الإثنين على ملعب «الأول بارك» بالرياض.

كذلك يعاني النصر على مستوى الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»؛ حيث فشل في تحقيق الفوز بالجولتين الماضيتين (تعادل 0-0 مع الفيحاء) و(خسر الديربي 0-2 أمام الهلال).

وتجمد رصيده عن 53 نقطة من 24 مباراة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط خلف متصدر دوري روشن؛ الاتحاد الذي يمتلك 56 نقطة من 23 مباراة.

«الدويش»: سيمتصون الغضب بتغيير رئيس النصر.. وكريستيانو وحده لن يحقق بطولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى