أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | مفاجأة.. حمدالله يطلب الرحيل عن الاتحاد في يناير

دخلت العلاقة بين المغربي عبدالرزاق حمدالله، هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وإدارة العميد، منعطفًا جديدًا ينذر بفك ارتباط وشيك ربما يحدث في سوق انتقالات يناير المقبل؛ على الرغم من تهدئة الأجواء بعد تتابع الأزمات التي أعقبت تعاقد النمور مع الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد السابق.

وكشف الصحفي الموثوق رودي جالتييه، المختص في انتقالات اللاعبين، مساء اليوم الأربعاء، أن المهاجم المغربي يرغب في الرحيل عن النادي الغربي في ميركاتو الشتاء، بحثًا عن مغامرة جديدة ربما تكون الثالثة في الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

نجم يوفنتوس مهدد بالإيقاف لـ3 أعوام بسبب المراهنات

وأضح جالتييه، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «وكيل عبد الرزاق حمدالله أبلغ إدارة الاتحاد بالرغبة في الرحيل عن النادي في أسرع وقت»، معقبًا: «المغربي ينتهي عقده في يونيو 2024، ويبحث عن تجربة جديدة في مكان آخر».

وكان حمدالله قريبًا جدًا من الرحيل عن الاتحاد في أغسطس الفائت، حيث دخلت أندية الأهلي والشباب إلى جانب الوصل الإماراتي في مفاوضات مقدمة من أجل الظفر بخدمات المغربي؛ مقابل نحو 11 مليون يورو، قبل أن يقرر النمور الاحتفاظ بخدمات أسد الأطلس.


ويأتي موقف حمدالله الجديد على الرغم من الحفاظ على مقعده على رقعة المدرب نونو سانتو، دون أن يتأثر من تعاقد إدارة أنمار الحائلي المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات، في صفقة من العيار الثقيل.

وشارك الدولي المغربي، البالغ من العمر 32 عامًا، في 8 مباريات لحساب جميع المنافسات الرسمية في الموسم الحالي 2023-2024، بمعدل 655 دقيقة، بصم خلالها على 5 أهداف جاءت جميعها في مسابقة دوري روشن، وقدّم تمريرتين حاسمتين.

عبدالرزاق حمدالله
عبدالرزاق حمدالله

حمدالله شكّل أحد الأرقام الصعبة في معادلة استعادة الدوري السعودي للمحترفين بعد غياب دام 14 عامًا، وذلك بعدما خطف لقب هداف المسابقة عن جدارة واستحقاق، بعد صراع مثير مع المطارد البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح النصر، بفارق هدف وحيد.

وحسم عبدالرزاق حمدالله، الذي بصم على 21 هدفًا الموسم الفائت الحصول على الحذاء الذهبي للمرة الثالثة في دوري روشن للمحترفين، بعدما حقق هذا الإنجاز مرتين بألوان نادي النصر في موسمي 2018-2019، 2019-2020.

عبدالرزاق حمدالله انضم إلى الاتحاد قادماً من النصر، خلال شهر يناير 2022، وشارك مع العميد في 54 مباراة، أحرز خلالها 43 هدفاً وصنع 6 أخرين، وتوج بجائزة الهداف رفقة النمور، وساهم في تتويج ناديه باللقب لأول مرة منذ موسم 2008-2009.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى