أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل.. أول تعليق من نيمار بعد تخطي رقم بيليه

أعرب البرازيلي نيمار، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بعد تخطي رقم الأسطورة البرازيلية بيليه؛ حيث أصبح قائد السيلساو الهداف التاريخي لمنتخب السامبا بـ79 هدفًا.

وقاد  نيمار المنتخب البرازيلي  للفوز على نظيره البوليفي، بنتيجة 5-1، فجر اليوم السبت، على استاد أوغوستو سشيميدت، ضمن منافسات الجولة الأولى من من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

«كرة القدم هنا مستديرة».. تصريح مثير من نيمار بشأن قوة الدوري السعودي

نيمار كتب اسمه في لائحة الأهداف بعدما وقع على هدفين، الأول له والرابع لمنتخب البرازيل عند الدقيقة 62، والثاني له والخامس لبلاده عند الدقيقة 90.

بتسجيله هدفين رفع نيمار رصيده من الأهداف الدولية بقميص منتخب البرازيل الأول إلى 79 هدفاً سجلهم خلال 125 مباراة.

وانفرد نيمار (79 هدفاً) بصدارة قائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب البرازيل الأول لكرة القدم، متفوقاً بفارق هدفين عن بيليه (77 هدفاً).

وقال نيمار تعليقًا على انفراده بلقب الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل: «أنا سعيد للغاية، لا يوجد كلمات أعبر بها عن ذلك، لم أعتقد أبداً أنني سأحقق ذلك الرقم».

يشار أن مباراة البرازيل ضد بوليفيا هي الأولى لنيمار منذ 19 فبراير الماضي، عندما غادر مصاباً مباراة ناديه السابق باريس سان جيرمان ضد أولمبيك ليون، ضمن منافسات الدوري الفرنسي «ليجا 1»، ما جعل جماهير الهلال تتنفس الصعداء بعدما اطمئنوا على جاهزية نجمهم الجديد المنضم حديثاً خلال سوق الانتقالات الصيفية.

 

بثنائية في شباك بوليفيا.. نيمار ينفرد بعرش الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى